صور خطأ في إطلالة ليلى علوي يشوه جمال فستانها ويفسد أناقتها

خطأ واحد وقعت فيه النجمة ليلى علوي فأفسد جمال فستان وقضى على أناقة إطلالتها بالكامل، وذلك عندما حلت ضيفة على السجادة الحمراء للدورة الثانية لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي، استعداداً للعرض الخاص لفيلم “عيار ناري” الذي يتم عرضه خارج المسابقة.

فقد أطلت ليلى علوي بفستان مخطط بتدرجات الألوان المائية والرملية الهادئة والملائمة لتماماً لأجواء المهرجان المقام في مدينة ساحلية، لكن الصديرية الدانتيل المبطنة التي ارتدتها تحت الفستان وظهرت بوضوح تغطي منطقة الصدر بالكامل، أفسدت الإطلالة بالكامل، خاصة وأنها كانت باللون الأسود وببطانة بيضاء.

وتناقلت مدونات الموضة صور إطلالة ليلى علوي في مهرجان الجونة بنوع من النقد، حيث قدموا اقتراحات بديلة كان من الممكن ألا تفسد جمال الإطلالة، كأن ترتدي صديرية “توب” من الحرير أو الساتان بدرجات الذهبي العاجي أو “الأوف وايت” أو بدرجات الأزرق والأخضر المستوحاة من ألوان الباستيل والتي كانت ستناسب الفستان بشدة وستزيده جمالاً.

وقد تألقت الفنانة المصرية بعدة إطلالات على مدى أيام المهرجان، حيث تألقت في الإفتتاح بفستان باللون الأزرق السماوي، وكذلك ارتدت فستاناً أخضر قصير محدد للجسم، ثم قطعت زيارتها للمهرجان للعودة للقاهرة من أجل حضور عزاء المنتج سمير خفاجى، قبل أن تعود مجدداً إلى مدينة الجونة استعداداً لحفل الختام.

شاهدي الصور في الألبوم أعلاه وقرري بنفسك: هل أخفقت ليلىى علوي فعلاً في إطلالتها؟