كشف السبب وراء نقص وزن دينا الشربيني مؤخراً

خطفت الفنانة دينا الشربيني الأنظار خلال ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بنحافتها اللافتة ليتساءل البعض ما سر خسارتها الكبيرة للوزن؟!
وكشف مصدر مقرب من دينا الشربيني أنها لا تعرف سبب خسارتها للوزن بهذا الحد، وأنها أجرت العديد من التحاليل الطبية لمعرفة السر وراء نقص وزنها بشكل لافت إلا أن النتائج لم تظهر وجود أي مشكلة صحية لديها، بحسب موقع النبأ.

وأضاف المصدر أن دينا الشربيني قررت طلب المساعدة من طبيب تغذية، لكي تستطيع أن تستعيد وزنها وتعود لقوامها المعتاد، وطلب الطبيب منها بدوره أن تحسن من وضعها النفسي الذي له دور كبير في زيادة وزنها.

وكانت نحافة دينا الشربيني جعلت الأقاويل تنطلق، حيث خمن البعض أن سبب خسارة وزنها يعود إلى أنها أصبحت نباتية، وذلك بعد أن كشفت تقارير صحفية أنها لا تتناول اللحوم بأنواعها وتكتفي بأكل الخضروات والكربوهيدات بنسبة قليلة.

ورغم نحافة دينا الشربيني اللافتة في مهرجان الجونة، إلا أن البعض أشار إلى أن جسمها يحتاج للشد عن طريق الرياضة، وذلك بعد أن كشف فستانها عن بروز بطنها.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة جديدة لدينا الشربيني من الجونة وهي في صالة الجيم، مما جعل البعض يخمن أنها أخذت بالنصائح التي وجهت لها بممارسة الرياضة لتحسين شكل قوامها.