أحلام تفاجئ زوجها بحفل عيد ميلاد مميز.. وتوجه رسالة رومانسية له.. شاهد

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام زوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري بحفل عيد ميلاد مميز أقامته له، في إحدى الكافيهات.

الفنانة الإماراتية أحضرتقالب تورتة خاص له، وقامت بالغناء له أغنية عيد الميلاد، وهو ما فاجأه بشدة وقال لها: “لي أنا”ن وبدا على وجهه الخجل الشديد.

الفنانة الإماراتية شاركت جمهورها بمقطع فيديو من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت له تهنئة رومانسية بهذه المناسبة السعيدة.

أحلام قالت: ” كل عام وانت بالف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين السعاده والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا”.

وكانت أحلام قد عبرت مؤخرا عن اشتياقها الشديد لزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، لافتة إلا أنها لم تراه منذ أسبوعين، حيث نشرت صورة جمعتها بزوجها، على حسابها الخاص على “انستجرام”، وكتبت عليها: ”واحشني. من أسبوعين ما شفته حبيبي. بس ودي أقعد في حضنه وأسولف. ترى رجلي كيف أتغزل فيه؟”.

احلام

الفنانة الإماراتية أرفقت الصورة بتعليق قال فيه: ”صباحكم حب وسعادة. ما أجمل أن يكون بجنبك إنسان إنت رقم واحد في كل حياته.. ربي لا يحرمني منك ويبعد عنا عيال الحرام وبنات الحرام ولا يفرقنا”.