اكتشفي المشاعر التي يختبرها برجك أكثر من غيره من الابراج

المشاعر من الامور الجميلة، وهو تأتي بأشكال وألوان وحدة مختلفة. من الناحية النظرية البشر من المفترض انهم يختبرون المشاعر نفسها، ولكن من الناحية العملية البعض لا يملك القدرة على إختبار بعض المشاعر. فهناك الفئة التي لا تختبر مشاعر الندم، أو تلك التي لا يمكنها ان تحب بصدق.

لكل برج ما يميزه عن غيره، وهذا طبيعي بحكم إختلاف الشخصيات. هذا الإختلاف يعني ان لكل برج مشاعر يختبرها بحدة وبقوة اكثر من غيره بأشواط. فما هي المشاعر التي يختبرها برجك أكثر من غيره من الابراج؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

المشاعر التي يختبرها برج الحمل أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر الغضب. الامر لا يجب أن يشكل مفاجأة فالحمل برج ناري بطباع حادة وهو يعيش حياته بشغف كبير جداً وبالتالي حين يكون بمزاج سيء ويغضب فإن غضبه لا يشبه أي غضب اخر.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

المشاعر التي يختبرها برج الثور أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر الإمتعاض والقرف. البرج هذا يريد كل شيء في حياته ان يسير بطريقة معينة. فهو يختار وبعناية شديدة الامور التي يمتلكها والاشخاص. ولهذا السبب حين لا تسير الامور كما يريد أو كما هو مخطط لها فإن مشاعر الإمتعاض تكون في ذروتها. وبما ان الحياة لا تسير دائماً كما هو مخطط لها فإن المشاعر هذه غالباً ما تفرض نفسها على الثور.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

المشاعر التي يختبرها برج الجوزاء أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر الفرح. البرج هذا يعرف كيف يضيء أي غرفة يدخل اليها ويسحر كل الاشخاص الذين يتواجدون في ذلك المكان. الجوزاء حين يشعر بالفرح يشعر به بحدة أكثر من غيره وذلك لان المرح يحفزه وهو أصلاً لا يمكنه التواجد في اماكن لا توفر له المتعة والسعادة.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

المشاعر التي يختبرها برج السرطان أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر الملل. السرطان برج يحب الحياة المنزلية ويعشق ان يشعر بالراحة، ولكنه وبحكم كونه برج «منزلي» من الطراز الأول فهو برج مزاجي كما انه عرضة اكثر من غيره كي يشعر بالملل. وحي يشعر بالملل فهو يغرق فيه وبالتالي يصبح سريع الغضب.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

المشاعر التي يختبرها برج الأسد أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر الفخر. الأسد من الابراج التي تملك الكثير من الثقة بالنفس وهو قائد بالفطرة وعليه لا يمكنه سوى الشعور بالفخر بما يملك أو بما يقوم به. في الواقع الأسد من الابراج التي يمكنها المبالغة بشعورها بالفخر بنفسها.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

المشاعر التي يختبرها برج العذراء أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر التصميم والعزيمة. في حياة العذراء كل شيء له مكانه و هدفه. هو برج منظم للغاية وهو يعرف كيف يجعل الامور تسير لصالحه. كعذراء يملك حساً قوياً من التصميم والعزيمة وهو بالتأكيد يشعر به أكثر من غيره لانه وبكل بساطة لا يمكنه ان يعيش من دونه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المشاعر التي يختبرها برج الميزان أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر الإنهاك النفسي. في معظم الأوقات يشعر الميزان والذي يملك دائرة إجتماعية كبيرة جداً بان كل ما يحدث في حياته أكثر من قدرته على التحمل. فهو يشعر بانه يتم دفعه بملايين الاتجاهات دفعة واحدة وهذا الامر يجعله منهك نفسياً.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المشاعر التي يختبرها برج العقرب أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر الإلهام. العقرب من الابراج التي تقدر الحياة ولكنها في المقابل تدرك تماماً كيف ومتى أفسدت الامور. بسبب هذه المشاعر فهو يختبر اكثر من غيره مشاعر الإلهام. وحين يختبرها فهي تكون حادة جداً وفي تلك المرحلة يكون العقرب إيجابي وسعيد.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

المشاعر التي يختبرها برج القوس أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر السذاجة واحياناً السخافة. البرج هذا يختبر هذه المشاعر بحدة وبشكل متكرر. ورغم انه في بعض الاحيان يشعر بانه سخيف ويتصرف بحماقة ولكنه في نهاية المطاف يتقبل هذه المشاعر ويتصالح معها فهو من الابراج التي تحب أن تجعل غيرها يضحك ويستمتع بوقته.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

المشاعر التي يختبرها برج الجدي أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر التحفيز. ما يحفز برج الجدي هو الثراء والنجاح. فهو يريد طوال الوقت أن يبرع في كل ما يقوم به وأن يكون الأفضل. وبما انه من الابراج التي تعيش لتحقيق اهدافها فإن التحفيز دائم وحاضر طوال الوقت.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

المشاعر التي يختبرها برج الدلو أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر الانزعاج. ذكاء الدلو يمكنه ان يجعله يشعر بالإنزعاج طوال الوقت من الذي يعانون من غباء لا يحتمل ومن أصحاب العقليات الضيقة الافق. الجهل والغباء يثيران إنزعاج الدلو بشكل كبير جداً.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

المشاعر التي يختبرها برج الحوت أكثر من غيره من الابراج هي مشاعر السلام الداخلي والإطمئنان. الحوت من الابراج الحالمة التي تشعر بالطاقة من حولها. وهي تستخدم هذه الطاقة من اجل اختبار مشاعر الإطمئنان والسلام الداخلي. وهذا في الواقع شعور جميل يحسد الحوت عليه.