٥ صفات تهرّب الرجل من الموعد الأوّل!

أحياناً كثيراً تتساءلين في نفسك، وتسألين كل من حولك… “يا ترى ما الذي جعله يبتعد مباشرةً بعد الموعد الأوّل؟” لهذا السؤال تحديداً، جمعنا لك الصفات التي تجعل الرجل يذهب ولا يعود حين يلاحظ آثارها في شخصيتك!

الدلع المبالغ به

صحيح أنّ الرجل يحبّ الدلع، ولكنّه يحبّه لنفسه فقط ومن زوجته! وهذا يعني أنّه يبتعد كلياً عن الفتاة كثيرة الدّلع في ردات فعلها وفي كلامها مع أيّ شخص كان!

السيطرة

صفة لا يحتملها! ونعم يستطيع أن يقتفي أثارها في طريقة كلامك، في طريقة تصرفك واختيارك المكان الذي تريدين الجلوس فيه. فإن كنت سلطوية في طبعك، لا تستغربي هروبه منك!

الوقاحة

تعالي أبوح لك بسرّ! يكاد الرجل يحتمل الصراحة فكيف تريدينه أن يتعامل مع الوقاحة؟! نعم إنّه يفضّل الفتاة التي تنتقي كلامها وتكتم ردات فعلها على قدر ما تستطع!

الغيرة العمياء

تتساءلين كيف له أن يكشف هذه الصفة من اللقاء الأوّل؟! بل سيكشفها عزيزتي! فإن لاحظ في حديثك أحاديت كثيرة عن ماضيه وعن الفتيات اللواتي عرفهنّ وجدوله اليوميّ من اللقاء الأوّل سيحلل وحده أنّك ستتعبينه بغيرتك في المستقبل!

الغرور

هي صفة تجعل صديقاتك يهربن منك، فكيف الحال مع رجل له عنفوانه وكرامته ويريد الارتباط بك لعمره كلّه؟! فحين يلاحظ أنّك تتكلمين كثيراً عن نفسك وتعتبرين نفسك أهمّ من الآخرين اعرفي مسبقاً أنّه لن يعود ثانيةً!