فيديو وصور : مكياج سموكي اخضر ناعم بالخطوات

المكياج السموكي الناعم هو الخيار الامثل الذي يرافقك في دعوات الغداء والعشاء وفي معظم مناسباتك. تميل معظم السيدات في هذه الايام الى اعتماد المكياج الناعم. ميزة المكياج السموكي الناعم انه يبرز جمالك ويظهر ملامحك بشكل واضح وجميل. وهذا المكياج يعد مناسباً ايضا للاحتفال باليوم الوطني السعودي للواتي يرغبن التزيّن بالاخضر في هذه المناسبة.

ان اردت تطبيق المكياج السموكي الاخضر الناعم عليك اختيار درجة الاخضر المناسبة للون عينيك:

إن كانت عيونك بنية:

الأخضر الملائم لك هو مزيج من الاخضر والأزرق. فالأزرق يبرز النغمات البرتقالية في العيون البنية . أما العيون البنيّة العسلية، فيبرزها الاخضرالذهبيّ.

أما اذا اردت اعتماد هذا اللون من المكياج في سهراتك ومناسباتك الليلة فما عليك سوى اتباع خطوات المدونة اماندا على موقع انستقرام :

-بعد وضع السيروم لترطيب منطقة العين والبرايمر لتنعيم البشرة وتهيئتها للمكياج .

– حددي العين بواسطة قلم كحل اسود ثم بواسطة فرشاة صغيرة موّهي الخط السفلي للرموش والامر نفسه طبقيه بالنسبة لخط الرموش العلوي واسحبي اللون قليلا الى الخارج لابراز العيون وتسليط الضوء عليها.

-طبقي ظلالا باللون الاخضر الذهبي عند ثنية العين وادمجيه مع الظل الاسود بشكل طبيعي.

– بعد تطبيق الكونتورينغ لتحديد قسمات الوجه ضعي الهايلايتر عند منطقة اعلى الخدين وفي الزاوية الداخلية للعين وتحت عظمة الحاجب.

شاهدي الفيديو:

إن كانت عيونك خضراء
الأخضر الملائم لك هو الأخضر الذي يتناقض مع لون عينيك، يبرزها بدلا من إخفاء عينيك. إذا كان لون عينيك فاتحا، فاختاري اللون الزيتوني الغامق ؛ ولو كانت عيونك أكثر غمقا ، جربي درجة أخضر حجر “اليشم” المائل الى الزيتي.

إن كانت عيونك زرقاء:
الأخضر الملائم لك هو الأخضر الداكن فهو يضيء لون العيون العميقة الزرقاء. “للعيون الزرقاء الافتح لونا، اختاري الاخضر الطحلبي. فسيبرز الهالات النيلية اللون في قزحيتك.