ظاهرة خطيرة ضد الفتيات في هذا البلد الأوروبي!

انتشرت مؤخراً في العديد من الدول الأوروبية ظاهرة تمثل خطورة على الفتيات، وقد حذرت الشرطة في بريطانيا من ازدياد ظاهرة وضع المخدرات في المشروب للفتيات من غير علمهم.

وقد وصلت إلى الشرطة العديد من التقرير التي تفيد بارتفاع هذه الظاهرة، وقد أكدت بعض الفتيات على وضع المخدرات لهم في المشروب من قبل الشباب، وأن النادل هو من قدم لهم المشروب بنفسه.

وقد صرحت طالبة من ليفر بول تدعى ديزي بأن هناك شاب عرض عليها أن يقدم لها مشروب، وأن النادل أعطاها المشروب ، وبعدها فقدت الوعي، وعثر عليها أصدقائها وهي تستقل السيارة مع شاب غريب، وأكدت الفتاة أنها كنت تحت تأثير المخدر، ولا تتذكر ما حدث بعدما تناولت المشروب.

وأضافت الفتاة بأنها توجهت للشرطة للإبلاغ عن واقعة دس المخدرات بالمشروب، ولكنها لم تبلغ عن الحوادث الأخرى بسبب نصيحة أصدقائها، وقد أكد المحقق دانييل من فرقة مكافحة جرائم الاعتداءات الجنسية، والاغتصاب بأنه يتم إبلاغه بحوادث دس المخدرات في المشروب للفتيات، وذلك لأن هذه الحالة تندرج تحت فئة جرائم الاعتداء الجنسي على الفتيات، ولذلك يجب على الفتيات التأكد من أن المشروبات خالية من المخدرات، وعدم تناولها مع الغرباء.