الحجامة لنسف دهون الفخذين… هذا ما عليك فعله

تحتاج الكثيرات إلى نسف دهون الفخذين للتمتع بجسم رشيق ومتوازن. وعادة ما يجدن صعوبة في ذلك. لكن هذا يصبح ممكناً في حال تطبيق بعض الطرق الطبيعية. ومن هذه الطرق مثلاً التقشير والتدليك بواسطة أنبوب أو زجاجة الحجامة. فهي لا تحرق الدهون فقط بل تساعد على التخلص من السيلوليت أيضاً.

الحجامة لحرق دهون الفخذين

إذا كنت تعانين من تراكم الدهون في منطقة الفخذين وترغبين في استعادة رشاقتك من دون أن تمارسي التمارين الرياضية الصعبة، يمكنك أن تستعيني بالحجامة.

ولتطبيق هذه الطريقة تحتاجين إلى: فرشاة ذات شعيرات ناعمة، مقشر بحبيبات كبيرة، زيت للجسم وأنبوب حجامة مصنوع من السيليكون.

وبعد ذلك عليك أن تقومي بهذه الخطوات: ضعي المقشر على منطقة تراكم الدهون ودلكيها بحركات دائرية من أسفل إلى أعلى بواسطة يديك وفي اتجاهين متعاكسين.

ضعي القليل من الزيت على منطقة الدهون وطبقي عليها أنبوب الحجامة المصنوع من السليكون. إضغطي بواسطته قليلاً واتركيه لمدة 10 دقائق.

وعندما تنتهي هذه المدة، دلّكي المنطقة نفسها بواسطة الأنبوب مع القيام بحركات دائرية من أسفل إلى أعلى. وكرري عملية التدليك 3 مرات أسبوعياً لمدة 10 دقائق في كل مرة.

طرق أخرى سهلة لنسف دهون الفخذين

الطريقة الأولى: قبل الاستحمام، سرّحي بشرة جسمك بواسطة فرشاة من الوبر الناعم الطبيعي. إفعلي ذلك بحركات من أسفل إلى أعلى أو دائرية في اتجاه عقارب الساعة. فهذا التدليك يساعد على حرق الدهون والقضاء على السيلوليت.

الطريقة الثانية: بعد الاستحمام أيضاً، طبقي على مناطق تجمع الدهون في فخذيك زيتاً طبيعياً أو كريم مرطباً. دلكي المنطقة المستهدفة لأن هذا يساعدك على نسف الدهون المتجمعة فيها بسهولة وخلال وقت قصير جداً.