رجيمك الصحي والفعال لن يكتمل الا بتناول هذه الحبوب

ان الحصول على قوام رشيق ونحيف هو اساس اطلالة كل مرأة تمنح نفسها العناية المناسبة لتكون متألقة وتلفت الانظار بنحافتها. من هنا ضرورة ان تختار مكونات الرجيم المناسبة التي تساعدها على خسارة الوزن.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على هذه الحبوب التي لن يكتمل رجيمك الخاص بدونها.

1- الأرز البري: يفيد الارز البري صحة القلب وهو عنصر غني بالبروتينات وبالمواد المضادة للتأكسد، كما ويمنح الجسم حمض الفوليك والمغنيزيوم والفوسفور والزنك. ويمكنك ان تضيفي هذا الارز الى اطباق السلطة.

2- بذور اليقطين: تزود بذور اليقطين جسمك بالطاقة والحيوية، وهي غنية بالبروتين والمغنيزيوم . يمكنك اضافتها الى الحساء أو السلطة أو تناولها مع رقائق الكورنفليكس، أو كوجبة خفيفة صحية.

نتيجة بحث الصور عن رجيم الحبوب

3- بذور الرمان: تتميز بذور الرمان باحتوائها على الفيتامين سي ووفرة المواد المضادة للأكسدة. وهي من المأكولات قليلة السعرات الحرارية. ويمكن اضافتها الى اطباق عديدة ومنها السلطات.

4- بذور الكينوا: ان الكينوا هي من الحبوب الغنية بالبروتينات، وهي غنية بالالياف والحديد ويمكن تناولها بدلاً من وجبة أرز أو معكرونة او اضافتها الى السلطات.

5- بذور الكتان: بذور الكتان من الحبوب الضروري ان تضيفيها الى اطباقك خلال اتباع اي رجيم. هي مصدر ممتاز لحمض الاوميغا 3 وهي غنية بالالياف. كما ويمكنك طحنها واضافتها الى مختلف الوجبات لتساعدك على تخفيف الضغط على الجسم.

6- بذور دوار الشمس: هذه الحبوب غنية بالفيتامين اي وهي غنية بالدهون الصحية ويمكن تناولخا كوجبة خفيفة صحية كما ويمكنك اضافتها الى مختلف وجبات الطعام.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضلطريقة لعمل رجيم الحبوب، فهل ستجربينه؟