ملعقتان كبيرتان من هذا الزيت وقولي وداعاً لدهون البطن.. اليك الطريقة

بالإضافة إلى النظام الغذائي المتوازن وممارسة الرياضة بانتظام، هنالك بعض الأطعمة التي يمكنها أن تسرع عملية حرق الدهون، ومن بينها زيت جوز الهند الغني بالأحماض الدهنية.

كيف تستخدمين زيت جوز الهند لكي تفقدي من وزنك؟

إليك في ما يلي بعض الوصفات الفعالة أساسها زيت جوز الهند لكي تساعدك على فقدان الوزن:

خذي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مرتين في اليوم أثناء الوجبات. ويمكنك كذلك تناولها مباشرة بعد العشاء أو استخدامها كبديل لزيت الزيتون. ويفضل استعمال زيت جوز الهند البكر المستخرج بالطريقة الباردة.

أضيفي ملعقة أو ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند إلى كوب من الماء الحار أو شاي الأعشاب، امزجي المكونات واشربي هذا الشراب بشكل منتظم.

امزجي في كوب القليل من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند والقليل من الماء. ثم أضيفي مباشرة الماء الساخن وامزجي جيداً. اشربي هذا المزيج في الصباح. والليمون كذلك فعال في عملية فقدان الوزن.

امزجي ملعقتين كبيرتين من أوراق الشاي الأخضر في الماء الساخن وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. اتركي المزيج ينقع عدة دقائق قبل تصفيته. اشربي هذا المشروب ببطء وبانتظام.

يمكنك كذلك أن تستفيدي من الفوائد الأخرى لزيت جوز الهند بإضافة ملعقتين كبيرتين من هذا الزيت إلى أي من مشروبات السموذيز التي تشربينها أو إلى عصيرالفاكهة أو اللبن الرائب.