أبراج تتغلب على الغضب من خلال التحدث

في أوقات الغضب تختلف ردود الفعل من شخص إلى آخر، فهناك من يثور ويدمر كل ما حوله، وهناك من ينسحب ويحاول تفريع طاقة غضبه في الحديث لشخص قريب منه، سواء للتحدث عن أسباب غضبه أو لمحاولة نسيان أسباب الغضب والتحدث في مواضيع أخرى.. وإذا كنت من أصحاب الأبراج التالية فأنت تتغلب على غضبك بالتواصل مع من حولك:

– برج الجوزاء:

حين يشعر مولود برج الجوزاء بالغضب يحاول عدم التركيز مع أسباب غضبه، وهذا من خلال الحديث مع شخص مقرب منه في أمور مختلفة بعيدة عن مسببات الغضب الرئيسية، وهذه الخطة تنجح كثيرا في وصوله من جديد إلى مرحلة الهدوء.

– برج الحوت:

أما برج الحوت الحساس، والذي يبحث دائما عن أشخاص يستوعبون ما يدور في عقله، يجد نفسه في لحظات الغصب يلجأ إلى شخص قريب منه، ولكن ليس لنسيان مشكلة الغضب الأساسية مثل برج الجوزاء، على العكس سيحاول شرح أسبابه لهذا الشخص ليخرج الشحنة السلبية بداخله.

– برج العقرب:

نفس الأمر لدى مولود برج العقرب الذي يبحث عن شخص يشرح له أسباب غضبه ليؤيد وجهة نظره، فمولود برج العقرب في لحظات الغضب لا يقبل النقد، لذلك هو يريد شخصا يؤكد له أنه محق فيما يفعل.

– برج القوس:

وأخيرا برج القوس الذي ما أن يغضب ويصل لدرجة الذروة ستجده ينسحب ويطلب لقاء أحد الأصدقاء للخروج معا أو ممارسة أي نشاط ينسيه ما حدث، فهو يتخذ نفس منهج برج الجوزاء بتخطي مشكلة الغضب بالتحدث مع شخص قريب في أشياء بعيدة عن هذا الأمر.