خلطة خارقة لنسف دهون الكرش والظهر والذراعين

تعاني الكثيرات من تراكم الدهون الزائدة في عدة مناطق من أجسامهن. وعادة ما يحدث ذلك في مناطق البطن والكرش والذراعين والفخذين والخاصرتين. وقد تبدو هذه المشكلة مستعصية وصعبة الحل. لكنها لن تكون كذلك في حال تطبيق وصفات طبيعية خارقة مثل وصفة بيكربونات الصودا والملح وماء جوز الهند.

بيكربونات الصودا والملح وماء جوز الهند لنسف الدهون

إذا كنت ترغبين في التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من جسمك مثل البطن والخاصرتين أو الظهر والفخذين والذارعين، يمكنك حل كل هذه المشكلات بوصفة واحدة: بيكربونات الصودا الملح البحري وماء جوز الهند.

ولتحضريها عليك توفير هذه المكونات: ربع ملعقة طعام من بيكربونات الصودا، ربع ملعقة طعام من ملح البحر، نصف كوب من عصير الليمون، ربع كوب من العسل الطبيعي و5 أكواب من ماء جوز الهند.

وبعد ذلك ابدئي القيام بهذه الخطوات: ضعي ماء جوز الهند على النار وأضيفي إليه بيكربونات الصودا واتركي المزيج حتى يصبح منسجماً تماماً.

أضيفي المكونات الأخرى إلى الخليط وامزجي جيداً. وتناولي المشروب كلما رغبت في ذلك.

ويمكنك أن تستخدمي بيكربونات الصودا لتحضير وصفة أخرى حارقة للدهون. وهي تحتوي على ربع ملعقة طعام من بيكربونات الصودا وكيس من الشاي الأخضر وكوب من الماء الدافئ.

وللتحضير أضيفي كيس الشاي الأخضر إلى كوب الماء واتركي الخليط لمدة 5 دقائق. بعد ذلك أضيفي بيكربونات الصودا. انتظري لبضع دقائق وتناولي المزيج.

يمكنك تكرار الوصفة يومياً. فهي تعزز صحة الأسنان وتحدّ من خطر الإصابة بالنوع الثاني من داء السكري وتحسن الوظائف الدماغية. والأهم أنها تساعد على حرق الدهون سواء كانت تتجمع في البطن أو الظهر أو الفخذين أو الذراعين.