لماذا يجب أن تضعي معجون الأسنان على قدميك؟ إقرأي هذا المقال ستذهلين حتماً!

تحلم كلّ امرأة في الحصول على قدمين ناعمتين كالأطفال وبخاصة في فصل الصيف لإنتعال الأحذية التي تبرز جمال أقدامهن! لذلك نرى جميع النساء يبحثن عن خلطات لعلاج التشقق وخلطات لتنعيم القدمين وغيرها.

في الآونة الأخيرة برز مكوّن غير مألوف في هذا المجال واللافت أنه قد لاقى رواجًا كبيرًا في تجميل القدمين وعلاج التشققات والجفاف، نظرًا الى فعاليته الكبيرة!

معجون الأسنان!

قد تتفاجأين بذلك وهو بالفعل أمر مفاجئ إذ إنّ جميعنا قد اعتدنا على بعض استخدامات معجون الأسنان الغريبة كالتنظيف على سبيل المثال! لكن كيف يستخدم معجون الأسنان على القدمين؟

متى يكون معجون الاسنان بالفلورايد ضروريا

كيفية استخدامه على القدمين!

يحتوي معجون الأسنان على جزئيات صغيرة في تركيبته تجعله مكونًا فعالًا في تقشير تشققات كعب القدمين، وإزالة بقايا الجلد الميت منها. لكن في هذا السياق، لا ينصح باستخدام معجون الأسنان في حال عانيت من التشققات العميقة لأنه يحتوي على مادة المينتول وبالتالي فقد يسبب لك الحريق في هذه المنطقة.

يعمل معجون الأسنان كذلك على تبييض أظافر القدمين، ولهذا الغرض ضعي القليل منه على فرشاة أسنان قديمة وقومي بفرك أصابع قدميك بشكل جيد.

وأخيرًا، يزيل معجون الأسنان البثور التي تظهر على القدمين، قومي بتطبيقه على هذه الأخيرة لبضع ساعات ثم أزيليه بواسطة قطعة قماش مبلّلة. كرري الأمر نفسه مرات عدة حتى تزول هذه البثور نهائيًا.

جربي هذه الحيلة عزيزتي، ثم شاركينا تجربتك!