بين الصورتين 4 فوارق: الفارق الأول الذي تلاحظينه يكشف الكثير عنك!

تحبين خوض الإختبارات الشخصية والبصرية الدقيقة والمسلية؟ لقد اعتدت معنا في وقت سابق على إختبارات الشخصية التي تتطلب منك التدقيق جيدًا لـ إيجاد الحيوان المختبئ في الصورة، او التي تكشف لك خفايا شخصيتك من خلال العنصر الأول الذي ترينه.

لكن اختبار اليوم، مسلّ وكفيل في تحليل خفايا شخصيتك في الوقت عينه! بين الصورتين 4 فوارق، لكن لا يكفي أن تجديهم بل أن تحددي الفارق الأول الذي ترينه ثم اكتشفي ما الذي يخبره عنك!

اختبار شخصية من خلال الفارق الاول الذي تلاحظينه في الصورة

الجاروف او ما يعرف بـ “الرفش”

ترين لونًا ورديًا في الجاروف الذي يحمله الولد في صورة ولا تجدين هذا اللون في الصورة الثانية، مما يعني أنّك إمرأة عمليّة ولديك قدرة كبيرة على التحمّل. تكرهين تأجيل الأعمال وتحبين إنجازها على الفور.

العصفور

إذا كان وجود الطير في صورة وغيابه في صورة أخرى هو أول فارق تلاحظينه، فهذا يعني أنك إمرأة تعشق حريتها وتكره القيود. أنت إمرأة مستقلة ومتحررة، إجتماعية وتحبين الإستفادة من كلّ دقيقة من حياتك.

الزهرة

لون الزهرة في الوسط مختلف قليلًا في الصورتين، الفرق ليس شاسعًا لكن ستجدينه إنّ كنت إمرأة تتطلعين دائمًا الى الشق الإيجابي في الحياة، تبحثين دائمًا عن الكمال وتحبين ان تتقني القيام بأعمالك. قلبك طيب جدًا وهو نقطة ضعفك في الوقت عينه.

الحصى

إن لاحظت الفرق في عدد الحصى بين الصورتين، اذ إنّ عددها في صورة 3 وفي الثانية 2، فهذا يعني أنك إنسانة متشائمة مرات كثيرة، تعظّمين الأمور التي لا تسير بالطريقة التي تريدينها، وتركّزين على المشكلات وليس على الحلول! كما وأنّ مزاجك متقلّب جدًا.