مشاكل صحيّة قد تحرج العروس أمام عريسها في شهر العسل!

بقدر ما تشعر العروس بحماسة نحو شهر العسل، بقدر ما تخافه وتخشى أي طارئ فيه، مثل الإصابة بمشكلة صحية غير متوقّعة، وبدلاً من أن تكون العروس المثالية أمام الشريك في أوّل أيّام حياتهما كزوجين، تتحول إلى عروس متعبة ومريضة، وهو حتماً آخر ما تريده كل النساء في هذا العالم. سلسلة من المشاكل الصحية التي تؤرقك وتحرجك ولا تحبين مطلقاً أن تصيبك في هذه المرحلة من حياتك:

الدورة الشهرية: أسوأ ما يمكن حصوله، خصوصاً أنّها تظهرك غير متنبّهة لتوقيتها، ولم تأخذي أي احتياط لعدم حصولها. الأمر محرج بالفعل، إلا أنّه على الرجل الحكيم أن يتفّهمك، ولا يشعرك بانزعاجه.

انتظر حتى موعد الزفاف لينتقم منها... ما فعله هذا الزوج فاق كل التوقعات!

التعرّق المفرط: من المشاكل الصحية التي قد تزعجك بالفعل، خصوصاً إذا كانت ظاهرة على العلن، وترافقت مع رائحة كريهة تزيد الأمر تعقيداً، لذا الأجدى بك أولاً التنبّه إلى كيفية التخلّص من أي رائحة كريهة بالطرق المناسبة والسريعة، وفي الوقت عينه الأفضل حل المشكلة قبل شهر العسل.

أمراض نسائيّة: من الطبيعي أن تحرجي من القول له عن أي مشكلة صحيّة نسائية في هذه الفترة، ولكن في حال كان الأمر ناتجاً عن العلاقة الحميمة،

فيمكن مصارحته بالأمر والبحث عن حل لها. في المقابل، هناك أيضاَ أمور محرجة قد يخجل الرجل من مصارحة العروس بها خلال شهر العسل.

التقيؤ: لن تحبي مطلقاً التعرّض لموقف محرج أمامه، كأن تصابي بأحد أمراض المعدة، كالتقيؤ على وجه التحديد.