نصائح سهلة وفعالة لعلاج الهالات السوداء خلال شهر

الهالات السوداء مشكلة تعاني منها النساء بشكل واسع في الآونة الأخير، وهنّ يبحثن عن حل جذري للتخلّص من آفة الهالات السوداء والتي قد تحول دون ظهورهنّ على أجمل ما يرام.

وقدد تعددت مسببات من الهالات السوداء مثل: نقص الحديد والأنيميا، الجلوس أوقاتاً طويلة أمام شاشة الكومبيوتر، النوم المتقطّع، كثرة البكاء، الجفاف، ولا شكّ أنّ النظام الغذائيّ يؤثّر بشكل مباشر على ظهورها.

لماذا تظهر الهالات السوداء بعد الإنجاب؟

هناك بعض الفتيات لا يعانين من الهالات السوداء إطلاقاً، ولكنّها تظهر بعد الزواج، الحمل والرضاعة، وعزا الأطبّاء هذا الأمر إلى تأثيرها على العناصر الأساسيّة داخل جسم الأمّ، فقد تعاني من نقص الفيتامينات والمعادن بعد هذه المرحلة، فينصحون بضرورة تناول المكمّلات الغذائيّة خلال فترة الحمل والإنجاب والاستمرار في تناولها حتى بعد تخطّي هذه المرحلة.

زيت اللّوز الحلو يقضي على الهالات السوداء

لقد قدّم الخبراء حلّاً بسيطاً للقضاء على الهالات السوداء خلال 30 يوماً فقط، وذلك من خلال تطبيق كميّة بسيطة من زيت اللّوز الحلو حول العين كلّ ليلة قبل النوم، حيث يساعد هذا الزيت الطبيعيّ على ترطيب هذه المنطقة الرقيقة وتفتيح اللّون في وقت قياسيّ.

طريقة سهة وطريفة: ملعقة الشاي المعدنية الصغيرة

من أسهل الطرق لعلاج انتفاخات العين و الهالات السوداء ، هو خفض درجة الحرارة بهذه المنطقة.
يمكن عمل ذلك، بوضع ملعقة الشاي الصغيرة في الفريزر لدقائق عدة، ثم إخراجها ووضعها تحت العينين، بإمكانكِ تطبيق هذا الأمر مرتين كل يوم.