أصحاب هذه الأبراج يتمتعون بروح الفكاهة والدعابة.. هل أنتِ منهم؟

الشخص المرح يتمتع بقبول وحب كل المحيطين به، فهو يخلق الضحكة ويرسم البسمة على الوجوه، فيخفف عنهم متاعب الحياة، ويهون المعاناة جراء مشاكلها وصعوباتها، لذا يسعد من يعيش معه، ويتمنى قربه دائمًا.

بالطبع، للأبراج دور بارز، في تحلي هؤلاء الأشخاص، بهذه الصفة المميزة، فهل أنت ضمن الأبراج التالي ذكرها؟

الحمل: 21 مارس – 20 أبريل

تمنحك طبيعتك الساخرة، إطلاق النكات المعبرة عن الواقع المرير، بطريقة فكاهية مرحة، كما تساعدك تعبيرات وجهك، على تحويل المواقف الدرامية، إلى مسرحية هزلية.

الثور: 21 أبريل – 21 مايو

تساعدك شخصيتك المرحة، على الدخول إلى القلوب دون استئذان، تملكين هذه الكاريزما في شخصيتك، فيسهل عليك إسعاد من حولك، دون بذل مجهود يذكر.

الجوزاء: 22 مايو – 21 يونيو

بمجرد دخولك في الحديث، تضفين عليه نوعًا من المرح ليس له مثيل، وتساعدك طبيعتك السمحة وطريقتك البسيطة، الخالية من التكلف والتصنع، على نشر البسمة والفرحة، على وجوه من حولك، بخفة ظل متناهية.

الأسد: 23 يوليو – 21 أغسطس

تنقذين المواقف الصعبة بسحر ابتسامتك، وقدرتك على المزاح والنكات الرائعة، تضفين المرح والبهجة، في قلوب البائسين، وتنشرين الأمل بلسانك العذب، في قلوب المجروحين، فأنت عميقة المشاعر حتى في المزاح.

العقرب: 24 أكتوبر – 22 نوفمبر

قد يكون مزاحك وليد الموقف، فتتعاملين مع المواقف الصعبة، وخاصة تلك المتعلقة بالحب والمشاعر، بسخرية منقطعة النظير، تعلقين على الأحداث الدرامية، بتعليقات مضحكة، تسخر ممن جرحك، وتجعله يندم على ما صدر منه من تصرفات.