3 أبراج لا تضع اعتبارا لأي شيء سوى تحقيق أهدافها

السعي وراء تحقيق الأهداف شيء مهم وميزة يجب أن تتوفر في الفرد للوصول إلى إنجازات جيدة في حياته، ولكن في نفس الوقت هناك نوعية من الأشخاص حين يسعون وراء أهدافهم لا يرون شيئا في الحياة سوى هذا الهدف، وهذا ما يجعلهم متمحورين حول تحقيق هذه الأهداف من دون وضع اعتبارات لأي شخص أو ظروف.. مثل أصحاب هذه الـ”أبراج”.

– برج الجدي:

مواليد برج الجدي يعملون بجهد لتحقيق أهدافهم، ولكن مشكلتهم الحقيقة هي كونهم لا يرون شيئا سوى الهدف، وهذا ما يجعلهم يسيرون في طريقهم دون وضع أي اعتبارات للظروف أو للمحطين بهم، فهم كمن يسير نحو الهدف في خط مستقيم من دون النظر إلى أي جانب أو حتى أسفل قدميهم حتى لا يؤذوا أنفسهم، وهذا ما يجعلهم مثالا للعناد في تحقيق ما يريدون.

– برج الدلو:

أما مواليد برج الدلو، فهم لا يوافقون على شيء إلا إذا كانوا واثقين أنهم سيبذلون ما في وسعهم لتحقيقه، وهذا لأنهم حين يضعون الهدف لا يرضون بأي نتيجة سوى تحقيقه كاملا.

ولكن كونهم أشخاصا فردية تتمحور حياتهم حول ذاتهم، يجعلهم هذا لا يفكرون في شيء أو في شخص سوى تحقيق الهدف على أكمل وجه.

– برج العذراء:

الكمال مشكلة مولود برج العذراء في تحقيق أهدافه، لأن هذا يجعل تفكيرهم كله منصبا على تحقيق الهدف بشكل كامل وعلى أكمل وجه دون النظر لأي اعتبارات أخرى، وهذا ما يجعل من مولود برج العذراء رجل المهام الصعبة ويجعل الكثيرين يلجئون له في تحقيق ما يريدون.