طريقة التخلص من اسمرار الابطين بزيت جونسون للاطفال

يعمل زيت جونسون على ترطيب البشرة بشكل كبير، بالإضافة إلى منح الجسم النعومة والترطيب التي يحتاجها، ومنح الجسم رائحة جميلة. زيت جونسون من الزيوت المصممة للإستخدام من قِبل الأطفال، كما يستخدمه أيضًا الكبار لما له من الفوائد كثيرة التي يعطيها للجسم والبشرة. لا تقف استخداماته فقط على الجسم والبشرة، ولكن له فوائد خاصة على الشعر، فهو يعمل على حفظ نعومة و لمعان الشعر. وأيضاً يتم إستخدامه كسيروم للشعر قبل استخدام السيشوار للحفاظ عليه من التقصف، الناتج عن تعرض الشعر للحرارة. إكتشفي أهم إستخدامات وفوائد زيت جونسون للجسم.

زيت جونسون لعلاج التشققات
تتعرض الشفاه لتشققات كثيرة في فصل الشتاء، وذلك لعدة عوامل، منها الإصابة بالبرد والرطوبة الخاصة بتغير الجو في فصل الشتاء بالإضافة إلى إهمالها وعدم الحرص على تقشيرها وترطيبها. لذلك، يستعمل زيت جونشون لترطيب الشفاه والقضاء على التشققات بشكل نهائي. ليس هذا فقط، فهو يعالج أيضاً تشققات الكوعين والكعبين، وذلك من خلال غسل القدم، وتجفيفه، ثم تدليكه بواسطة الزيت، ثم ارتداء الجوارب ليلاً. أيضاً، يتم وضع زيت جونسون على الكوعين لترطبيهما والتخلص من اللون الداكن المتكوّن على الجلد بسبب إهمال ترطيب هذه المنطقة.

زيت جونسون لنزع الشعر الزائد
يتم إستخدام زيت جونسون الخاص بالأطفال في عملية نزع الشعر بواسطة الحلاقة، وذلك عن طريق وضع القليل من زيت جونسون عن المكان المراد نزع الشعر منه. ومن ثم تدليك هذه المنطقة برفق حتى تمتص الزيت. بعد ذلك استخدمي الشفرة لإزالة الشعر ثم اغسلي هذه المنطقة بعد الانتهاء من عملية النزع. يتم استخدام زيت جونسون أيضاً لترطيب الجلد وتخليصه من الإحمرار الناتج عن إزالة الشعر بواسطة الشمع.

زيت جونسون للقضاء على رائحة العرق
العرق من الإفرازات الطبيعية التي يقوم بها الجسم، وذلك للتخلص من المياه الزائدة و الأملاح الموجودة بداخله. يعد العرق احدى عمليات الإخراج التي يقوم بها الجسم وعادة ما يحمل العرق رائحة كريهة، وذلك لسرعة نشاط البكتريا الموجودة في منطقة الإبط. يلعب زيت جونسون دورًا هامًا في تخليص الجسم من رائحة العرق، بالإضافة إلى إعطائه رائحة جميلة. اغسلي هذه المنطقة و دلكيها ببضع قطرات من زيت جونسون للقضاء على رائحة العرق وتعطيرها. يعمل زيت جونسون أيضاً على تفتيح منطقة الإبط؛ غالباً، إهمال الترطيب، و كثرة استخدام مزيلات العرق التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة على الجلد، تعد من العوامل المسببة لإسمرار منطقة الإبط.

زيت جونسون لتبييض البشرة
يلعب زيت جونسون للأطفال دورًا هامًا في تفتيح البشرة والقضاء على الإسمرار بها، مع إعطاء البشرة التفتيح والنعومة وتوحيد لونها في وقت قصير. هذا عادة ما تبحث عنه الكثير من السيدات، لكونه من المنتجات الأكثر أمانًا على البشرة، مقارنة بمستحضرات التجميل الأخرى الخاصة بتفتيح المناطق الداكنة. يمكنكِ خلط كل من لوشن جونسون وأيضًا الزيت وبودرة جونسون، بالإضافة إلى ماء الورد وعصير الليمون، وتدليك الجسم بهم والذهاب للنوم. إستحمي في الصباح مع الحرص على عدم التعرض للشمس بعد وضع الخلطة على الجسم. لذلك، لابد من استخدامها ليلًا ويتم استخدام هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.

زيت جونسون لإزالة المكياج
تسعي كل امرأة للوصول إلى الجمال، وذلك من خلال وضع مستحضرات التجميل، خاصة المكياج لإظهار جمال الوجه، لكن قد يصعب إزالة هذه المستحضرات بواسطة الماء وحده. لذلك، تلجأ المرأة لإنفاق الكثير على المزيلات غير الطبيعية لإزالة الماكياج وتنظيف البشرة. إذا كنتِ من هؤلاء، فزيت جونسون سيزيل لكِ الماكياج المقاوم للماء بكل سهولة وسرعة وأيضًا بكل أمان، كما سيرطب بشرتكِ ويتركها نضرة ومشدودة.

زيت جونسون لإزالة اسمرار الابط
مكونات الوصفة
نصف ليمونة
زجاجة زيت جونسون للاطفال

طريقة استعمال المكونين
قومي سيدتي بفرك الابط جيدا بنصف ليمونة بعد الاستحمام حتى يصبح مبلل بعصير الليمون تماما اتركي الليمون لمدة 10 دقائق حتى يجف تماما ثم قومي بوضع زيت جونسون للاطفال و اتركيه 10 دقائق اخرى و باستعمال حجر الخفاف قومي بفرك المنطقة بلطف و بحركة دائرية .
هذه الوصفة فعالة و النتيجة ستظهر باذن الله من الاسبوع الاول بعد الاستعمال.