إختاري الصورة الأجمل بنظرك وسنحزر الكثير عنك!

بحسب علماء النفس، كثيرة هي العوامل التي تحدد بعض النقاط المميزة في شخصية الفرد، مخاوف لا يبوح بها وأسرار دفينة يحاول أن ينام عقله عليها ولا يوقظها، إختبارات الشخصية هي إحدى هذه العوامل وقد خضعت الى بعض منها معنا في وقت سابق، كـ اختبار الشخصية من خلال الشيء الأول الذي ترينه في الصورة.

اما اليوم فبفضل هذا الإختبار الجديد، سنحزر بعض معالم شخصيتك! أنظري الى الصورة واختاري مشهدًا من المشاهد الـ4!

المشهد رقم 1

أنت إنسانة صريحة للغاية وتحبين أن تبقي على اتصال وثيق مع الآخرين. أنت إمرأة موثوق بها ويمكن الإعتماد عليها. مخلصة وذكية ولديك قدرة كبيرة على الإستيعاب. فضلًا عن أن بإمكانك إيجاد حلول لأكثر المشكلات تعقيدًا.

المشهد رقم 2

عائلتك هي أهمّ ما في حياتك، كزوجة وكأم وكصديقة أنت أفضل شخص يمكن التحدث معه أثناء الصعاب، اذ تتمتعين بقدرة هائلة على إيجاد الكلمات المناسبة في حالات الإحباط. تعملين بجهد كبير ولا يغفو لك جفن حتى إنجاز أعمالك بشكل تام.

المشهد رقم 3

أنت إمرأة قوية وقيادية الى أقصى الدرجات، تعرفين جيدًا كيف تتعاملين مع مختلف الشخصيات. لديك قدرة عالية على التعامل مع مختلف الأحداث مهما كانت صعبة. لديك أيضًا قدرة هائلة على التكيف في جميع الظروف.

المشهد رقم 4

أنت إمرأة صبورة جدًا، تثقين بنفسك وبالآخرين كذلك. تحبين الحياة ببساطتها وتكرهين تعقيد الأمور. أكثر ما يميزك عن غيرك أنّ باستطاعك اكتشاف نوايا الناس بمجرّد التحدث اليهم لـ10 دقائق فقط. من يؤذيك مرة لا مكان له في حياتك البتة.