كريم تنحيف طبيعي لازالة الكرش.. طبقيه قبل النوم!

هنالك العديد من الحيل التي يمكن اللجوء إليها لفقدان الوزن، وبعضها قد يكون فعالاً للغاية وبعضها الآخر ليس كذلك . إليك في ما يلي هذه الحيلة البسيطة للغاية والتي سوف تساعدك على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة.

الغطاء البلاستيكي: حيلة فعالة لفقدان الوزن

ربما عدد قليل من الناس يعرف ذلك، ولكن هذه الحيلة فعالة جداً لانقاص الوزن وإزالة الزوائد الإضافية القبيحة حول جسمك. ومبدأ هذه الحيلة بسيط للغاية: قبل موعد النوم، ضعي القليل من زيت جوز الهند على المناطق التي تريدين انقاص الوزن عنها مثل الفخذين أو البطن ولفي عليها الغطاء البلاستيكي الذي تغلفين به الطعام ولكن من دون أن تضغطي كثيراً لكي لا تشعري بالانزعاج. وهذه الحيلة سوف تعزز إزالة السموم وطبقات الخلايا الدهنية بتحفيز عملية التعرق.

وعلاوة على ذلك، لكي تكون هذه النصيحة فعالة للغاية ننصحك بوضع بعض كريمات التنحيف الطبيعية والعضوية . وسوف يسمح الغطاء البلاستيكي بدخول أو تخلل المواد إلى داخل الجسم وبالتالي الحصول على نتائج أفضل. وإليك هذه الوصفة لكريم تنحيف طبيعي.

المكونات:

صفار بيضة واحدة

نصف كوب من العسل

بضع نقاط من زيت الليمون الأساسي

اخلطي جميع المكونات في وعاء وضعي هذا الكريم على المناطق المعينة التي تريدين انقاص الوزن الزائد عنها، الأفخاذ أو البطن، ثم غطي المكونات بغطاء بلاستيكي ثم نامي وهي ملتفة حول جسمك.

يسمح صفار البيض بتقوية الجلد ويمنع ترهله. ويتميز زيت الليمون الأساسي بخصائص مضادة للبكتيريا ويساعد على التنحيف مما يجعل الدورة الدموية تمنع تراكم الانسجة الدهنية. وأما العسل فإنه يغذي البشرة ويقويها ويمنع ترهل الجلد.

وعلى أية حال، من المهم تناول الأطعمة الصحية وممارسة النشاط البدني بانتظام، ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل من أجل انقاص الوزن.