إختبار: سنحلّل شخصيتك من خلال الفارق الأول الذي تجدينه بين الصورتين!

إختبار اليوم هو الأول من نوعه الذي نخوض غماره سويًا اليوم، فهو لا يقضي فقط بمحاولة إيجاد الإختلافات في الصورتين فقط بل سنعمل على تحليل شخصيتك وبعض المعالم الخفية فيها من خلال أوّل فارق ترينه فيهما.

فهيا بنا إذًا، فلتلقي نظرة الى الصورتين أعلاه وتحاولي إيجاد الفارق الأول بينهما!

تحليل الشخصية من خلال الفارق الاول الذي تجدينه بين الصورتين

الغيوم

إذا كان الفارق في الغيوم أول ما رأيته فهذا يعني أنك تتمتعين بمخيلة واسعة، كما وأنك إنسانة حالمة ورومانسية. متشائمة بين الحين والآخر لكنك متسامحة ورقيقة وتتمتعين بقلب طيب جدًا.

طواحين الهواء

إنت إنسانة إجتماعية ومحبة للحياة، متفائلة وتؤمنين بمقولة أنّ الحياة قصيرة وعلينا الإستفادة بكل لحظة منها. تشعرين بالوحدة أحيانًا والبقاء بمفردك أكثر ما يخيفك في الحياة. في المقلب الآخر، أنت إمرأة كريمة وتحبين العطاء.

البقع على الحصان

إنت إنسانة قوية وتتمتعين بإرادة خارقة، لا تضعين هدفًا نصب عينيك الا وتسعين بكل ما أوتيت من قوة لتحقيقه. أنت مثال المرأة الصارمة والحازمة والتي لا تصرف النظر عن الإساءة لها مطلقًا.

شجرة التفاح

في شجرة التفاح فوارق عدة بدءًا من الغصون وصولًا الى عدد التفاح. إذا كان أحد هذه الفوارق هو ما لفت انتباهك أولًا، فهذا يعني أنك إنسانة عفوية ورقيقة جدًا من الداخل، تتعلقين بشكل كبير في الماضي ويصعب جدًا عليك تخطي الألم الذي يتسببه الآخرون لك.

إن لم تجدي أي فارق بينهما…

وأخيرًا، إن لم تجدي أي فارق بين الصورتين فهذا يعني أنك لا تتمتعين بقدرة باتة على الملاحظة والتدقيق في التفاصيل وعليك العمل على نفسك أكثر من هذه الناحية!