إختبار: المرآة التي ستختارينها تعكس شخصيتك فأي واحدة مرآتك؟

المرآة عادة تعكس الصورة الخارجية، وهي صديقة المرأة وعدوتها في آنٍ معًا. لكن بعيدًا من الأبعاد التي تنطوي عليها المرآة لصورة المرأة الخارجية، مرآة اليوم ستعكس ما في داخلك في واحد من أشهر اختبارات الشخصية حول العالم! إختاري المرآة التي تلفتك في الصورة وإكتشفي ما الذي تعكسه من داخلك في ما يلي.

المرآة رقم 1

إذا اخترت المرآة رقم 1 فهذا يعني أنك امرأة متحررة، إجتماعية الى أقصى الدرجات وتعشقين الحرية. أنت في المقابل إنسانة مبدعة وتميلين الى البقاء بمفردك معظم الوقت.

المرآة رقم 2

إذا اخترت المرآة رقم 2 فهذا يعني أنك امرأة قوية، جديرة بالثقة ويمكن لمن حولك الإعتماد عليك في كلّ المسائل. أنت في المقابل إمرأة واقعية ولا تغوصين كثيرًا في الأحلام ولا تعطين الأمور أكثر من حقها.

المرآة رقم 3

إذا اخترت هذه المرآة فأنت إذًا أنت إنسانة تعتمدين دائمًا على حدسك في كل شيء. تتمتعين بجاذبية وروح مرحة تجعلان منك إمرأة يرغب الجميع بمصادقتها وبقاء وقت طويل برفقتها. أنت كالفراشة تبحثين دائمًا عن مكان جديد تحطين رحالك فيه.

المرآة رقم 4

إختيارك لهذه المرآة يعني أنك تكرهين الإبتذال، وتحبين إحاطة نفسك بالأشياء الثمينة والنادرة. تبحثين دائمًا عما هو غير شائع وكثير التداول سواء في طريقة اختيارك لملابسك ام لمقتنياتك الخاصة.

المرآة رقم 5

تحبين البذخ وكلّ ما هو خارج عن المألوف، تعشقين السفر والتعرف الى أشخاص جدد بشكل مستمر. تكرهين البقاء في المكان نفسه وإحاطة نفسك بنفس الأشخاص، لذلك قد لا تدوم صداقاتك كثيرًا.

المرآة رقم 6

وأخيرًا، إختيارك لهذه المرآة يعني أنّك إمرأة مسالمة وتكهرين المشكلات، ليس لديك الكثير من الأصدقاء لأنك تؤمنين أنّهم كلما قلوا كلما قلت المشكلات. أنت في المقابل، تحبين الطبيعة والحيوانات ولديك عالمك الخاص أحيانًا.