معجب بي أم غير مهتم؟.. علامات تقدم لكِ القول الفصل

حين تشعر المرأة بالإعجاب برجل، أول شيء تفكر فيه هو رصد العلامات التي تدل على كون هذا الإعجاب من طرفين وليس من طرف واحد، ولكن ما سنرصده لكِ اليوم هي العلامات التي تدل على كون هذا الشخص غير مهتم أو غير مبال بك حتى لا تستهلكين مشاعرك وعاطفتك مع شخص غير مهتم.

– المحاولات دائما من طرفك:

أحيانا كثيرة حين تشعر المرأة بالميل نحو رجل يكون لديها اندفاع كبير تجاهه، دون التفكير بمنطق أو عقل، وهذا أكبر خطأ تقع فيه المرأة، بل يجب أن تركز في نقطة هامة، هل دائما محاولات التقرب تأتي من جهتها، أم هناك تبادل اهتمام مشترك، فإذا كانت الإجابة أنها هي دائما الطرف المبادر عليها أن تدرك أن هناك خللا ما واحتمالية كبيرة أن يكون الحب من طرف واحد.

– قلة الحديث:

أما العلامة الثانية فهي أن يقل حديثكما تدريجيا بعد التعارف واكتشاف كل طرف منكما للآخر، فإذا وجدتيه لم يعد لديه شغف لكي يتواصل ويتحدث معكِ، هذا يعني أنه لم يعد مهتما بالتعرف عليكِ أكثر وأخذ هذه العلاقة لمستويات أعلى، بل اكتفى بهذا القدر من المعرفة.

– تعمد إظهار إعجابه بأخريات:

العلامة الثالثة هو تعمده في أكثر من مناسبة أن يعبر أمامك عن إعجابه بنساء أخريات، وعلى الرغم من أنكِ أحيانا تظني أن هذه محاولة لإثارة غيرتك للتأكد من حبك، فيجب أيضا أن تضعي في اعتبارك أن هناك نوعا من الرجال يتصرفون كذلك من أجل إيصال فكرة واضحة لكِ بأنه لا يفكر بالارتباط بك.

العلاقة الحميمة

– عدم التحمس لمقابلتك:

العلامة الرابعة هو عدم تحمسه لمقابلتك فهو لا يقترح عليكِ أن تخرجا سويا، وإذا فعلتي أنتِ هذا يمكن أن يتحجج بأي شيء أو يلغي الموعد مع آخر لحظة، ويجب أن تأخذي حذرك خاصة من النقطة الأخيرة، فإلغاء الموعد عند اللحظة الأخيرة أو حتى تأخيره مع اقترابه أكثر من مرة هو رسالة واضحة عن عدم اهتمامه بك.

– لغة الجسد:

وأخيرا لغة الجسد التي تكشف الكثير من الأمور التي يعجز اللسان عن قولها، وخاصة عند رؤيته في تجمعات، فإذا شعرتِ بأنه لا يتعمد الجلوس بجانبك وعدم ميله بجسده نحوك، والاهتمام بالأشخاص المحيطة بكِ أكثر منك، فاعلمي أنك شخص عادي في حياته.