أبراج تتحاشى الصدام وتنسحب إلى عالمها الخاص

للأسف ليست الحياة دائماً جميلة أو مميزة بل هي غالبا ما تحمل الكثير من الهموم والمشاكل والتحديات التي تتطلب منك جهداً اضافياً بغية تخطي هذه العراقيل والمضي قدماً. علماً أنه خلال هذه المسيرة غالبا ما قد تشعرين بشيء من الضعف أو التعب وهذا أكثر من طبيعي.

– برج الحوت:
مولود برج الحوت شخصية حالمة بطبيعتها ويعيش في أحلام يقظة كشكل من أشكال الهروب من الواقع، الذي لا يستطيع التعايش معه، لذلك ستجد مولود الحوت لا يتصادم مع من حوله في حالة حدوث أي مشكلة، بل ينسحب ويدخل في عالمه الذي صنعه لنفسه، حتى وإن كان هذا العالم هو حجرته.

– برج السرطان:
أيضا يعتبر مولود برج السرطان من الـ”أبراج” التي لا تتصادم مع من حولها، ولكنها تفضل الانسحاب والدخول في عالمها الخاص، خاصة عند المرور بأزمة، وحين يجد من حوله لا يقدرون حجم معاناته لا يرهق نفسه بمحاولة الشرح لهم، ويكتفي بالانسحاب.

 

– برج الدلو:
أما برج الدلو المكتفي دائما بنفسه، لا يفضل الدخول في معارك خاسرة مع المحيطين به، ويجد أن أفضل طريقة لمواجهة هذه الصدامات أن ينسحب وأن يكتفي بنفسه وآرائه، على أن يعود من جديد بعد مرور الأمر.

– برج الميزان:
أيضا يعتبر برج الميزان من الأبراج التي تمتلك معايير خاصة وعالما خاصا بها، لذلك مولود برج الميزان لا يضيّع وقته في الصدامات مع من حوله، بل يحاول أن ينسحب ويهدأ ويترك المجال لمن أمامه أن يهدأ، وفي خلال هذه الفترة يكون داخل عالمه الخاص.