هل اقترب موعد زفافك؟ اليك هذا المكون لتبييض بشرتك

تسعى العروس خلال التحضيرات لحفل زفافها على ايجاد خلطات العروس المناسبة التي تساعدها على التخلص من البقع والشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتها.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعلمك طريقة تحضير خلطات هاليد للعروس.

1- الكركم والعسل: امزجي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين من الكركم والقليل من الماء لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذا القناع سيساعدك على تفتيح بشرتك والتخلص من البقع السواداء والبثور.

2- الكركم والليمون: امزجي كمية متساوية من طحين الحمص مع الكركم وعصير الليمون والحليب لتحصلي على عجينة متماسكة.طبقي المزيج على بشرتك بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك للحصول على برشرة افتح.

افضل خلطات جليسوليد للوجه

3- الكركم وطحين الفول: اخلطي ملعقتين من الكركم مع ملعقتين طحين الفول والقليل من الماء لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على برتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. هذه الخلطة تستخدم لمنع نمو الشعر وبالتالي تمنحك بشرة أفتح. وهي فعالة في مجال التخلص من البثور وحب الشباب.

4- الكركم والخيار: اخلطي ربع كوب من عصير الليمون الطازج مع ملعقتين من الكركم وملعقة من عصير الخيار طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء البارد. هذه الخلطة تساعدك للتخلص من التصبغات والبقع السوداء وتمنحك بشرة اكثر توهجاً.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطات هاليد للعروس، فهل ستجربينها؟