هل سمعت برجيم الماء؟ هذه هي خطواته لخسارة سريعة للوزن

تبحث المرأة دائماً عن الاساليب الفعالة التي تساعدها على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة لتتمتعبجسم رشيق ونحيف وتلفتي الانظار.

لذلك، اختارت صبيا ستايل ان تعرفك على طريقة اتباع رجيم الماء لخسارة الوزن.

1- اليوم الأول: اعتمدي على شرب عصير التفاح وتناول التفاح بكثرة مع ضرورة الحرص على شرب 8 أكواب من الماء على الاقل. الهدف من تناول التفاح هو مساعدة الكبد على التخلص من السموم واحرصي في حال الشعور بالجوع على تناول التفاح.

2- اليوم الثاني: من الضروري في اليوم الثاني ان تزيدي كمية الماء التي تشربينها واستبدلي تناول التفاح بتناول الخضروات النيئة غير المسلوقة فهيغنية بالقيم الغذائية وتحوي على عدد سعرات حرارية أقل من تلك المطبوخة. وركزي على تناول الجزر الذي سيمدك بالسكر الذي يحتاج جسمك اليه وكذلك سيمنحك الطاقة والحيوية.

3 3- اليوم الثالث: اعتمدي في اليوم الثالث كمية الماء نفسها التي شربتها في اليوم الثاني وتناولي كميات من الفواكه والخضروات على ان تكون الخضروات نيئة او مسلوقة لكن بدون ملح.

كيفية خسارة الوزن من خلال شرب الماء

4- اليوم الرابع: في اليوم الرابع ستلاحظينخسارة ما بين 2 الى 3 كيلوغرامات واستمري بشرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء. ويمكنك استبدال الخضار والفواكه بالحليب والموز واحرصي على تقليل حصتك في كل وجبة. ومع الاستمرار في هذا الرجيم سوف تلاحظين ان الشعور بالجوع لديك سيخف.

5- اليومان الخامس والسادس: خلال هذين اليومين احرصي على شرب ما لا يقل عن 10 أكواب من الماء.ويمكنك ايضاً ادخال القليل من لحم العجل او السمك المشوي فهي ستمنحك الطاقة التي تحتاجينها. وخلال اليوم السادس ستلاحظين انك خسرت حوالي الخمس كيلوغرامات.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة اتباعرجيم الماء لخسارة الوزن، فهل ستجربينه؟