اليك اسرع طريقة تفتيح الابط والوجه مع خلطات طبيعيه بالليمون

اختارت لك صبايا ستايل افضل الخطوات والوصفات القادرة على تخليصك من اسوداد الابط في اسبوع واحد فقط وعلى ازالة البقع الداكنة من البشرة بطرق سهلة التطبيق.

طريقة تفتيح الابط بوصفات منزلية خلال اسبوع

خلطات تفتيح طبيعيه للتخلص من الركب السوداء

خطوات تفتيح الوجه بالليمون لنتائج مذهلة

1- طريقة تفتيح الابط بوصفات منزلية خلال اسبوع

طريقة تفتيح الابط مع خلطات طبيعيه بالليمون

يكون تحت الابط عرضة للتصبغات والاسوداد لاسباب كثيرة من اهمها الوزن الزائد في الجسم، قلة العناية والنظافة اليومية، التي لا تؤدي فقط الى الاسوداد بل تسبب في تكاثر الفطريات ايضاً، بالاضافة الى استخدام مزيلات للعرق لا تتلاءم مع البشرة وتسبب التهابات تتطور مع الوقت الى بقع داكنة تصيب تحت الابط.

كذلك، فإنّ استخدام الكريمات والمراهم ذات النوعية السيئة من شأنه ان ينعكس سلباً على تلك المنطقة في الجسم، ورش العطر القادر على سد المسامات وبالتالي تغيير لون الجلد واسمراره فاسوداده، الى جانب اسباب اخرى منها صحيّة.

في المقابل، هناك طرق كثيرة قادرة على تخليصك من هذه المشكلة ابرزها المتعلق بالوصفات والخلطات الطبيعية لتفتيح الابط واعادة اللون الطبيعي اليه في اقل من اسبوع مع اتباع خطوات سهلة وبسيطة يمكنك ان تؤديها من المنزل:

الليمون: يعد الليمون من اشهر الوصفات الطبيعية في مجال تبييض الجسم ومن الاكثر فعالية في اعطائك النتائج السريعة والمذهلة في اقل من اسبوع، فهو يمتاز بقدرته على تفتيح لون الجلد وازالة الاسوداد والبقع الداكنة كما والتخلص من الفطريات، وذلك من خلال فرك تحت الابط بالليمون او الحامض بعد تقطيعها الى شرائح ومن ثم الاستحمام بالماء الفاتر وتكرار هذه العملية بشكل يومي لتحصلي على النتائج الملموسة خلال اسبوع واحد فقط.
زيت الزيتون والليمون: هذه الخلطة ايضاً مميزة جداً على صعيد تفتيح تحت الابط وتخليصك من مشكلة الاسوداد والتصبغات التي تعدّ من المشاكل المزعجة والمحرجة للنساء اللواتي يعانين منها، لذا يمكنك خلط عصير الليمون مع زيت الزيتون ودهن تحت الابط بالخيط هذا يومياً لنتائج سريعة ومذهلة تعيد اليك الثقة باطلالتك.

الخيار والليمون والكركم: تجمع هذه الوصفة الطبيعية والمنزلية ثلاثة مكونات من بين الاهم في مجال تبييض الجسم وتفتيح منطقة تحت الابط، من هنا اهمية اعداد هذه الخلطة وتطبيقها على الاماكن التي تظهر فيها التصبغات والبقع الداكنة وتركها لحوالي النصف ساعة قبل غسلها بالماء الفاتر لتودعي هذه المشاكل نهائياً.

2- خلطات تفتيح طبيعيه للتخلص من الركب السوداء

طريقة تفتيح الابط مع خلطات طبيعيه بالليمون

تكثر اسباب اسوداد الركب، لعلّ ابرزها التعرّض المتواصل لاشعة الشمس الضارة والحارقة من دون استخدام كريمات الحماية، والتي مع مرور الوقت تتحول الى تصبغات تؤذي الجسم وتساهم في تغيير لون الجلد وميله الى الاسود او على شكل بقع سوداء يصعب ازالتها لاحقاً. كذلك فإنّ تراكم الخلايا الميتة على الجلد من دون التخلص منها عبر اسلوب التقشير يؤدي بدوره الى اسوداد الركب وغيرها بعد.

وللتخلص من مشكلة اسوداد الركب وخصوصاً في فصل الصيف اذ ترتدي النساء بالعادة التنانير والشورتات والفساتين القصيرة، يمكنك اللجوء الى الليمون من خلال دعك الركبتين بقطعة منه لبضعة دقائق قبل الاستحمام بالماء الفاترة، وتكرار هذه الخطوة اكثر من مرة في الاسبوع للتخلص من البقع الداكنة نهائياً واستعادة نضارة اطلالتك.

ومن خلطات الجسم التي يمكنك ان تلجأي اليها هي الجليسيرين مع زيت الخروع القادرة بدورها على جعلك تستعيدين لون بشرتك الطبيعي وازالة الاسوداد من الركب، فهي تغذي البشرة وتساهم في منحها الترطيب المطلوب لجعلها ناعمة وخالية من الشوائب، وذلك عبر تدليك الركبتين بهذا الخليط الفعال للتخلص من خلايا الجلد الميت.

بالاضافة الى هذه الخلطات، يمكنك ايضاً اللجوء الى وصفة الالوفيرا، ذات الخصائص والفوائد الجمالية ولا سيما لناحية تفتيح لون البشرة وتبييض الجسم ومن ضمنه الركب السوداء، وعليك في هذه الحالة فتح ورق الصبار لاستخراج الهلام السائل منه لوضعه على الركبتين وتدليكها به لبضعة دقائق قبل غسلها بالمياه الفاترة، وبهذا تتخلصين نهائياً من التصبغات والاسوداد والبقع الداكنة ولا سيما مع تكرار استخدام هذه الوصفة اكثر من مرة في الاسبوع، لتستعيدي الثقة باطلالتك وترتدين الفساتين القصيرة بكل ثقة وجمال وأناقة.

3- خطوات تفتيح الوجه بالليمون لنتائج مذهلة

طريقة تفتيح الابط مع خلطات طبيعيه بالليمون

لا تقتصر فوائد الليمون في تبييض الجسم انما ايضاً على صعيد تفتيح لون البشرة، فهو فعال جداً في هذا المجال لمنحك اطلالة كلها نضارة واشراقة ونقاء، فهو غني بالفيتامينات والمصادر التي تغذي البشرة وتساهم في ترطيبها وتنعيمها واعطائها التوهج المطلوب لتبقى شابة مشرقة وصافية خالية من الشوائب والعيوب.

وفي هذا السياق، تتعرض البشرة لعوامل كثيرة تساهم في تصبغها واسودادها وظهور البقع الداكنة فيها، من ابرزها التعرض المستمر لاشعة الشمس الضارة من دون استخدام واقي الشمس لحمايتها من انعكاسات الشمس السلبية على البشرة بالاضافة الى استخدام كريمات لا تتلاءم مع نوع البشرة فتحدث التصبغات فيها، مع غياب الاهتمام والعناية بالبشرة والنظافة التي تجعل من تراكم الاوساخ والبكتيريا بقع داكنة تتركز في البشرة.

في المقابل، يمكنك اللجوء الى الليمون لازالة الاسوداد والبقع الداكنة والتصبغات هذه، سواء باستخدامه لوحده وفرك الوجه به والاماكن الداكنة فيه، او عبر خلطه مع مكونات طبيعية اخرى ذات فوائد جمالية وقدرة على تفتيح لون البشرة مثل بياض البيض، اذ يمكنك خلط عصير الليمون مع بياض بيضة واحدة ووضعه على نار هادئة ليصبح فاتراً وعلى شكل خليط سميك ومتجانس فيتحول الى ماسك طبيعي للوجه يتم وضعه عندما يبرد وتوزيعه على البشرة وخصوصاً على مكان تواجد البقع الداكنة وتركه لحوالي الربع ساعة قبل غسل الوجه بالماء الفاتر او البارد, ويمكنك تكرار هذه الوصفة اكثر من مرة في الاسبوع لنتائج مذهلة.

بالاضافة الى خلطة الليمون والبيض يمكنك اعتماد خلطة عصير الليمون مع العسل الطبيعي التي تعمل بدورها على تخليصك من مشاكل الاسوداد والتصبغات لتمنحك بشرة نضرة وصافية وخالية من الشوائب والعيوب وليس فقط من البقع الداكنة في اقل من اسبوع.

كذلك، يمكنك ان تعتمدي وصفة الليمون مع الشوفان، الذي يشتهر كثيراً بقدرته الفعالة في ازالة الاسوداد وسرعة نتائجه على البشرة، من هنا اهمية اعتماد دقيق الشوفان مع عصير الليمون لتحويل المكونين الى خلطة من خلطات الوجه المخصصة لتبييض وتفتيح لون البشرة