3 أبراج يبحث مواليدها عن علاقة للتسلية لا الحب.. تجنبيهم

أحيانا ندخل في علاقة عاطفية نظن خلالها أن الطرف الآخر يتخذ العلاقة على محمل الجد، ولكن تظهر الحقيقة أن غرضه الأساسي منها التسلية، ولكي تتجنبي هذه العلاقات، احذري الارتباط برجال هذه الأبراج.

– برج الجوزاء:

على الرغم من براعة مولود برج الجوزاء في تكوين علاقات على كافة المستويات، سواء على مستوى علاقات الصداقة أو العلاقات العاطفية، ولكنه في نفس الوقت يتجنب أي شئ يجعل علاقته تتسم بالجدية، فهو لا يحب التقيد ولكنه يسعى للتسلية في العلاقة، وهذا ما يجعله يبتعد حين يشعر بالملل أو عدم تحقق شرط التسلية والمرح.

– برج الدلو:

وعلى العكس لا يستطيع برج الدلو الدخول في علاقات بسهولة، وذلك لأنه شخصية لا تحب التقيد ولا تسعى إلى أي التزام، وهذا لا يمنع عدم إفصاحة لهذه الأشياء بشكل مباشر، بل سيحاول تجميل الحقيقة، ولكن مثله مثل برج االجوزاء، إذا فقد عامل التسلية في العلاقة سيبتعد، كما أنه لن يأخذ أي خطوة جدية فيها.

– برج القوس:

من الأبراج المنطلقة المتحررة، التي تكره الالتزام هو مولود برج القوس، ولهذا تجده وسط قائمة الأبراج التي تسعى إلى التسلية بعيدا عن أي علاقة جدية، كما أنه يمتلك من الصراحة المفرطة القدر الذي يجعله يصارح من حوله بهذه الحقيقة، فمولود برج القوس محب للحياة ومتعتها ولن يقوم بأي شيء يقيده ويبعده عن هذه الحياة.