إليك افضل طريقة لازالة شعر كل منطقة من الجسم!

إزالة الشعر غير المرغوب فيه من الجسم من أكثر الأمور المربكة بالنسبة إلى كلّ إمرأة، إذ ناهيك عن الآلام التي تتسبب فيها معظم وسائل إزالة الشعر، بعضها قد يتسبب بالحساسية او بظهور بعض البثور كذلك. ولأنك قد تسألين: ما هي أفضل وسيلة لإزالة شعر الجسم ، سنعرفك في هذا المقال على الطريقة الأفضل بحسب كلّ منطقة من جسمك!

تحت الإبطين

هذه المنطقة حساسة وإزالة الشعر فيها مؤلم، لذلك يمكنك استخدام شفرة الحلاقة ويمكنك إزالة الشعر بواسطة كريم إزالة الشعر ام ماكينة الحلاقة لكن الوسيلة الأفضل هي الشمع لأنه يقوم بنزع الشعيرات من جذورها!

اليدين والساقين

تختلف وسائل إزالة شعر اليدين والساقين بدءًا من كريم إزالة الشعر وهو سهل الإستخدام لكنّ رائحته قوية فضلًا عن أنّ الشعيرات تنمو من جديد بعد بضعة أيام. شفرة الحلاقة أيضًا من الوسائل الشائعة لإزالة شعر اليدين والساقين لكن الشمع هو الأفضل لأن الشعر يستغرق مدة أطول من الشفرة حتى ينمو من جديد.

المنطقة الحميمة

بالطبع إزالة شعر المنطقة الحميمة مؤلم للغاية، ودقيق كذلك لأنّها منطقة حساسة للغاية. يمكنك إزالة شعر هذه المنطقة بشفرة الحلاقة فهي الأكثر سهولة وسرعة ولا تسبب الكثير من الألم، لكن الأفضل يبقى الشمع لهذه المنطقة.

الحاجبين وفوق الشفاه

بعض النساء يستخدمن الشمع لإزالة شعر الحاجبين ومنطقة فوق الشفاه او الأماكن الأخرى في الوجه لكن إزالة الشعر بواسطة الخيط هي الأفضل لهذه الأماكن ولا تتسبب بالحساسية.

تجدر الإشارة في هذا السياق الى أنّ الشمع قد يؤدي الى ترهّل البشرة او تجعّدها مع التقدم في السنّ! لذا يبقى الخيط حلًا آمنًا بالنسبة اليك.