حيلة سحرية لشد ترهل الصدر ورفعه.. ستلاحظين الفرق بعد أسبوع فقط!

تعاني العديد من السيدات من مشكل ترهل الثدي بعد البلوغ، الحمل أو الولادة، وهو ما يجعلهن دائمات البحث عن طرق لشد الثدي و الصدر و منحه مظهرا جميلا و جذابا. وفي هذا الموضوع، سوف نقدم لك حيلة بسطة كيفلة بتخليصك من ترهل الثديين والحصول على صدر مشدود طبيعيا و بدون مضاعفات أو أضرار.

وتتجلى هذه الحيلة الطبيعية في تدليك الثذيين بالزيوت الأساسية مثل زيت الزيتون، حيث يجب عليك خلط كوب من زيت الزيتون مع صفار البيض و عصير الليمون. ثم طبقي المزيج على ثدييك، و قومي بتدليكها بحركات دائرية ثم اتركيه لمدة عشرين دقيقة على الأقل قبل غسل المنطقة وتجفيفها.

ويمكنك أيضا الاستفادة من مختلف الزيوت العطرية التي تعمل على شد البشرة، من خلال استخدام زيت الاقحوان، خشب الصندل ، زيت الجزر، الخزامى أو الورد وزيت أرغان. حيث أن هذا الأخير غني بفيتامين E الذي يكسب البشرة مرونة كبيرة.

أمور يجب عليك مراعاتها و أخرى تفاديها:
تجنبي حمل الأشياء الثقيلة وكذلك ممارسة الرياضة والحركات العنيفة التي تضعف الأنسجة في منطقة الصدر. تفادي التعرض للشمس بشكل مفرط لأنها تساهم في جفاف الجلد وتجعله يفقد مرونته، كما أن القفز فوق يبرز ترهل الثديين ويزيد من ظهوره، لذلك تجنبي أي حركة ستجعلك تقفزين بقوة. وفي المقابل احرصي على أن ترتدي حمالة صدر متناسقة لا تضغط على ثدييك، لكي تحافظي على صدرك اثناء ممارسة الرياضة دون خطرتعرضها للترهل.

لا تنسي أن ترشي بضع قطرات من الماء البارد على صدرك عقب الإنتهاء من الإستحمام، لأنه يشد البشرة ويمنحك ثدييك مرونة و انتعاشا لا يوصفان.