تسريحات ذيل الحصان بوحي من النجمات

تسريحات ذيل الحصان، تعتبر من التسريحات الأيقونية التي لا يتخطاها الزمن. تفيض بالكثير من الانوثة والاسلوب الرفيع. أكثر من سبب يدفعك الى اختيار هذه التسريحة التي انطبعت في تاريخ السينما فجعلت الممثلات من الشرق الى الغرب يعتمدنها بلا اي تردد. فصارت تسريحة ذيل الحصان تطل على السجادات الحمراء في كل المهرجانات المرموقة.

فما الذي يجعل تسريحة ذيل الحصان عملية وواسعة الانتشار الى هذه الدرجة؟

1- تخضع تسريحة ذيل الحصان للكثير من التعديلات لكي تتلاءم مع مناسبات مختلفة ولكي تتناسب مع اشكال مختلفة من الوجوه، من الوجه البيضوي الى الوجه الدائري الى ذاك المربع.

2- يمكن اللعب على تسريحة ذيل الحصان لكي تأتي بنتائج مختلفة ومبهرة، فمنها ما يبدو كاجوال ومنها ما يبدو رسميا الى ابعد حدود. يكفي ان تطلعي على بعض التفاصيل المفتاحية لكي تتمكني من تصويب خياراتك.

يبقى الآن ان نطلعك على أبرز اساليب تسريحة ذيل الحصان:

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة:

من التسريحات التي اعتمدتها كل من ايما ستون وليا ميشيل وايفا منديز وسواهن. رغم ان جميعهن اعتمدن هذه التسريحة المنخفضة، حافظت كل ممثلة على اسلوبها الخاص عبر اختيار الغرة الامامية التي تليق بشكل الوجه ونمط الملابس.

فمن الملاحظ مثلا ان ايما ستون حافظت على اسلوب مشذب كثير البساطة لكي تحصل على اطلالة واضحة المعالم تبرز ملامح وجهها وتتناسب مع اسلوب ملابسها الكاجوال-شيك. في المقابل، اختارت أليس ايف على سبيل المثال، تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وغير المشدودة، مما يمنحها اسلوبا رومنسيا للغاية.


تسريحة ذيل الحصان المرتفعة:

من التسريحات الرائعة التي تليق بالسجادات الحمراء والمناسبات الكبرى. يكفي ارجاع الشعر الى الخلف بشكل مشدود جدا لابراز ملامح الوجه ومنطقة العينين، خصوصا اذا كان نوع الماكياج يرتكز على من الايلاينر مع احمر شفاه احمر. هذ الاسلوب اعتمدته الممثلة البريطانية كايت وينسلت.

كذلك يمكن الحصول على مظهر ناعم ولطيف عبر ترك الجزء الامامي من الشعر منسدلا بعض الشيء ومبعثرا، تماما كما فعلت ايما ستون. فأضافت بذلك حركة لطيفة الى مظهرها إذ ارتدت حينها فستانا احمر يتمتع بتصميم بسيط خال من التفاصيل.


تسريحة ذيل الحصان المتوسطة الارتفاع:

تعكس مظهر السيدة الواثقة من نفسها. يمكن اللعب على هذه التسريحة إما عبر الغرة المتفلتة كما فعل الممثلة انجلينا جولي وإما عبر اعتماد الغرة الجنبية كما فعلت الممثلة جوليان مور، واما عبر شد الشعر كليا الى الخلف كما فعلت الممثلة ايما روبرتس واماندا سيفريد.