أنظري الى الصورة، إختاري شجرة وإكتشفي شخصيتك من خلالها!

إختبار الشخصية الذي ستخوضينه اليوم لا يتطلّب منك سوى النظر الى الصورة واختيار الشجرة التي ترينها أقرب الى أشخصيتك! وسنحزر نحن بالتالي بعض المعلومات عن طباعك من خلال إختيارك! فأي شجرة من 1 الى 8 قد اخترت؟

الشجرة رقم 1

أنت إمرأة تتقيّدين بجميع الأنظمة والقوانين وتعملين بكدّ ومن دون كلل لتحقيق أحلامك. أكثر ما يميّزك عن غيرك هو طموحك الكبير.

الشجرة رقم 2

أنت إنسانة صادقة ومرحة ومحبّة وفي المقلب الآخر لا مانع لديك من تولّي مسؤوليات كبيرة كما وأنك تحبين بذل الجهود والقيام بكل ما بوسعك لإنجاح العمل الذي تقومين به.

الشجرة رقم 3

ذكية وتفكرين بجميع من حولك. لا تترددين البتة في مساعدة من هم بحاجة لك. أما في ما يختص بالأعمال او بالمشاريع، فتفضلين القيام بها بمفردك لتصبي كامل تركيزك وطاقتك عليها.

الشجرة رقم 4

أنت إنسانة فريدة من نوعها ومتميزة سواء بطريقة عيشها ام بطريقة تفكيرها. غالبًا يسيء الناس فهمك وهذا أمر يحزنك مرات كثيرة. لكنك من ناحية أخرى تحبين أن تحظي بمساحة من الحرية.

الشجرة رقم 5

تحبين الإمساك بزمام الأمور والسيطرة كما وأنك تتمتعين بذكاء خارق. تحبين الإعتماد على نفسك في كلّ المسائل وعندما تضعين هدفًا او حلمًا نصب عينيك لا يستطيع أحد او أي شيء منعك من الوصول إليه.

الشجرة رقم 6

طيبة القلب وتتعاملين بلطف مع جميع من حولك. نراك دائمًا محاطة بالأصدقاء والمقربين الذين يودون الجلوس برفقتك والإصغاء الى أحاديثك الشيقة والممتعة.

الشجرة رقم 7

أنت إنسانة حساسة وعاطفية الى اقصى الدرجات لكنك إجتماعية وامرأة محبة للحياة من الصف الأوّل. لا تحكمين على الآخرين بحسب أقوالهم او بحسب ما قيل لك عنهم بل تتفهمين ظروفهم وقد تدعمينهم تلقائيًا حتى.

الشجرة رقم 8

تتمتعين بطاقة إيجابية وحيوية كبيرتين كما وأنك تعكسين الجاذبية الى الخارج. تعشقين المغامرة وإعداد المفاجآت للآخرين ولا تملّين أبدًا من المغامرات وتبحثين دائمًا على أمور جديدة تتعلمين منها.