تعلمي كيف تجعلينه يقع في غرامك من النظرة الأولى بحسب برجه!

لا بدّ أنك تعرفين أن الحب يختلف من شخص لآخر، ولكن هل تعلمين أنه يختلف بحسب الابراج أيضاً؟ فقد وجد علماء الفلك أن بإمكانك أن تجعلي أي رجل يقع بسهولة في غرامك وذلك بالاستناد الى برجه:

برج الحمل: ليقع الرجل الحمل في غرامك بسرعة، يكفي أن تكوني صعبة المنال وأن تضعيه في موقف المنافسة. فهو يعشق التحدي ويغرم بالمرأة القوية والغامضة في آن.

برج الثور: من الصعب أن تجعلي الرجل الثور يغرم بك من النظرة الأولى، فالحب بالنسبة له يتطلب بعض الوقت. وللتأثير فيه عليك أن تظهري له الاهتمام وأن تكشفي له عن مهاراتك في الطبخ، فهو يعشق الطعام.

برج الجوزاء: يعشق الرجل الجوزاء المرأة الذكية، وبما أنه يملك إلماماً بكل ما يجري حوله من أخبار ومستجدات، فهذا يتطب منك أن تكوني على دراية بها أيضاً إذا كنت تريدينه أن يحبك بجنون.

برج السرطان: التأثير في الرجل السرطان ليس سهلاً ويتطلب بعض الوقت، ويفرض عليك أن تظهري حسك الانساني وأن لا تبادري في الافصاح عن مشاعرك قبل أن يفعل هو ذلك.

برج الاسد: الرجل الاسد مغرور جداً وهو يعشق المرأة القوية والجميلة التي تتقن اختيار إطلالتها والتي تغرقه بحنانها واهتمامها.

برج العذراء: أتريدين أن يلاحقك الرجل العذراء؟ إذاً كوني امرأة غير اعتيادية وأظهري له كم أنك مختلفة وذكية وكم أن بإمكانه الاعتماد عليك في شتى المواضيع.

برج الميزان: صحيح أن الميزان محاط بالكثير من النساء الجميلات، ولكن إذا أتقنت فن الرقص فإنك ستجدينه يلاحقك من مكان لآخر، فالرقص هوايته المفضلة.

برج العقرب: يعتبر الرجل العقرب من أذكى الرجال، لذا فإنه سيغرم بالمرأة التي تشاركه اهتماماته وهواياته إذ سيجد فيها ضالته.

برج القوس: يسهل على الرجل القوس التعارف على الناس وانشاء صداقات سريعة، لكن المرأة التي تلفت انتباهه من النظرة الاولى هي المليئة بالمرح والتفاؤل.

برج الجدي: المرأة التي تجذب الرجل الجدي هي المستقلة التي لا تحتاج الى مساعدة أحد والتي تنجح في إدارة حياتها بمفردها، لذا أظهري له أنك تلك المرأة التي يمكن الاعتماد عليها.

برج الدلو: إذا كنت تريدين أن يعشقك الرجل الدلو من النظرة الأولى، فعليك أن تتصرفي معه بعفوية لأنه ينفر من المرأة المتصنعة. أظهري له شخصيتك الحقيقية ولا تحاولي اخفاء عيبوبك.

برج الحوت: ليس صعباً أن تجعلي الرجل الحوت يقع في غرامك، بل يكفي أن تتقربي منه وأن تتواجدي في الاماكن التي يتواجد فيها ليلاحظك بسرعة ويحاول التقرب منك.