حل مثالي لتخسري الكيلوغرامات الزائدة تعتمده النجمات جربيه

ان خسارة الوزن والتمتع بجسمرشيق ونحيف اصبح هاجساً لدى غالبية النساء اللواتي يسعين الى التمثل بالنجمات اللواتي يتمتعن بقوام ساحر.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على طريقة عمل افضل شوربات للرجيم.

1- شوربة الملفوف: قومي بتقطيع الملفوف الى شرحات وضعيه في وعاء من الماء اضيفي اليها 4 بصلات مقطعة وحبة من الفليفلة الخضراء وحبة من الفليفلة الحمراء مقطعة، واربع قطع من الكرافس المفروم وثلاث حبات جزر مفرومة ونصف حزمة من البقدونس المفروم وفصين من الثوم وملعقة كبيرة من صلصة البندورة ومكعب من مرق الدجاح ورشة من الكمون والملح.ضعي المزيج على نار هادئة حتى يغلي ثم قومي بهرسه لتحصلي على الشوربة المطلوبة.

2- شوربة الخضار: قومي بداية بسلق ثلاث صدور من الدجاج المقطعةثم اضيفي اليها رشة ملح ورشة من الهال مع ازالة الرغوة التي تتكون على سطح الماء. في قدر آخر قومي بسلق ثلاث حبات من البطاطا المقطعة الى قطع صغيرة مع اربع حبات جزر مقطعة وحبتين من الكوسا مقطعتين ورأس قرنبيط مقطع الى شرائح وحبة بروكولي مقطعة وكوب من البازيلاء وعرقان مقطعان من البصل. بعد ان تنضج الخضار قومي باضافتها الى مرق الدجاج واضيفي ملعقتين من صلصة البندورة واتركيها تغلي حتى تنضج تماماً.

3- شوربة الشوفان: ابدأي بتسخين الزيت في قدر على النار ثم اضيفي حبة من الجزر مقطعة قطع صغيرة وبصلة واحدة مقطعة واربعة فصوص من الثوم المقطع. حركي المكونات حتى تذبل ثم فتتي مكعب الدجاج واضيفيه الى المزيج ثم اضيفي كوباً من الشوفان والقليل من الماء. بعد ان يغلي المزيج اضيفي رشة من الكركم والفلفل الاسود واتركيه المزيج يغلي على نار هادئة.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة عمل افضل شوربات للرجيم فهل ستجربينها؟