حقائق ومعلومات عن بُرجكِ قد تصدمك.. تعرّفي عليها!

التصقت بعض الصفات بأصحاب الأبراج، وترسخت في أذهاننا لسنوات عديدة، كازدواجية الشخصية لبرج الجوزاء، والغرور وجنون العظمة لبرج الأسد، وأشياء من هذا القبيل.

وعليه، جئنا اليوم، لنفاجئك ببعض الحقائق الغريبة، عن الأبراج ونصحح بعض المفاهيم المغلوطة، فاستعدي قد تُفاجئين بصفات كانت بعيدة كل البعد عن مخيلتك.

برج الحمل: 21 مارس – 19 أبريل

عادة ما تلاحظين آثارًا لندوب أو جروح على جسم أصحاب برج الحمل، والسبب الطاقة المشتعلة، فهم لا يكفون عن الحركة، ولا يستطيعون توجيهها بالشكل الصحيح، والنتيجة إلحاق الأذى بأنفسهم.

برج الثور: 20 أبريل – 20 مايو

تعتني أنثى الثور بنفسها وتدللها بحب، عاقلة جدًا وليست كما يظن البعض متهورة، ذكية وتدير طموحاتها بتمكن واقتدار، عنيدة جدًا لدرجة تجعلها تعاند نفسها، وتضغط عليها حتى تصل لمبتغاها.

برج الجوزاء: 21 مايو – 20 يونيو

صديقة مخلصة جدًا، ولكنها تنتقي أصدقاءها بحرص وفقًا لقواعد ومواصفات معينه، لا ننكر أنها مزدوجة الشخصية، لكن هذا هو رمز البرج الذي تنتمي إليه، فهي صادقة مسالمة، ولا تؤذي أحدًا بشخصيتها.

برج السرطان: 21 يونيو – 22 يوليو

حساسة وعاطفية، وتعتني بك وتساعدك على تخطي المحن، لكنها لا تسامح من يظلمها، وتتحين الفرص للانتقام، وعندما تتخذك صديقة لها، تتوسم فيك الطيبة والصدق، وإذا شعرت بعكس ذلك، فاستعدي لطوفان من العداوة لا ينتهي.

برج الأسد: 23 يوليو – 22 أغسطس

تبدو كالصخرة الثابتة التي لا تتزحزح، لا تكسرها المصائب، ولا تضعف من قوتها الأهوال، تملك إرادة قوية لتحقيق أهدافها، وبالرغم من قسوتها الظاهرية، إلى أنها تحمل قلبًا رقيقًا، مليئًا بالحب ومتعمقا في المشاعر.

برج العذراء: 23 أغسطس – 22 سبتمبر

تملأ الابتسامة وجهها، تقابلك بعينين مشرقتين وبشرة يشع منها البريق، توهمك بأنها في قمة السعادة، لكنها محطمة من الداخل، تحمل بداخلها همومًا تأبى عن حملها الجبال، تحمل على عاتقها مشاكل العالم، ولكنها لا تتوقف عن الابتسام.

برج الميزان: من 23 – 22 أكتوبر

تحاول عمل التوازن في كل شؤونها، وتبذل ما بوسعها لتستقر العلاقة، وترسو سفينتها على بر الأمان، ملتزمة للغاية ولا ترضى بالبدائل والحلول المؤقتة.

برج العقرب: 23 أكتوبر – 21 نوفمبر

متحمسة للحياة والوجود، تشغل بالها بكل شيء، متعاونة في الظاهر، لكنها سلبية وهشة من الداخل، تعتقدين أنها صديقتك الصدوقة، لكنها تتخلى عن صداقتك بين عشية وضحاها، إذا لم تجد عندك ما تبحث عنه.

برج القوس: 22 نوفمبر – 21 ديسمبر

تحب المغامرة وتكره الحياة الروتينية الرتيبة، لا تمل من العمل لفترات طويلة، معروفة بالصدق لكنها تهوى الكذب، تشتهر بالإخلاص ولكنها تميل للخيانة، أنانية بعض الشيء، ولكنها تظهر عكس ذلك.

برج الجدي: 22 ديسمبر – 19 يناير

مخلصة متفانية في عملها لأقصى درجة، مديرة ناجحة وسيدة أعمال ممتازة، تخطط لحياتها بوضع استراتيجيات محكمة، لكنها تميل للعلاقات الكثيرة، ولا يرضي غرورها علاقة واحدة،

برج الدلو: 20 يناير – 18 فبراير

تحب السلام والوئام، صبورة وهادئة الطبع، رومانسية حالمة، لكنها تعشق المال لدرجة الجنون، وتسعى للثراء وتكوين الثروة، بكل الطرق وشتى السبل، ولا يهمها كيف، فالغاية تبرر الوسيلة.

برج الحوت: 19 فبراير – 20 مارس

ثرثارة جدًا، للوهلة الأولى تشعرين بأنها أفضل صديقة في الكون، تظنين أنها صادقة طيبة، لكنها تحمل الصفة وعكسها، ومشوشة جدًا، ففي الوقت الذي تضعين فيها ثقتك بلا حدود، تندمي على فعلتك جراء ما تفعله من مواقف مشينة.