إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو لن يتوقف عن حبك مهما حصل

الحب مطلق ولا يجب أن يؤثر عليه أي شيء اخر في الحياة. فحين يحب الرجل المرأة فهو يحبها كما هي في السراء والضراء وفي أفضل وأسوأ الحالات. هذا من الناحية النظرية ولكن من الناحية العملية حب بعض الرجال يتأثر بالكثير من العوامل. فمنهم من يفقد الحب بعد إختفاء الغموض في العلاقة ومنه من ينسى الاخر بعد الإنفصال. ولكن في المقابل هناك فئة لا تتوقف عن حب المرأة مهما حصل، وسواء كانا ما زالا معاً او انفصلا.
فمن هي هذه الابراج ؟

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

الحمل برج ناري وهو بطبيعته يملك الكثير من المشاعر. وهذه المشاعر مضاعفة حين يتعلق الامر بمن يحب. الحب بالنسبة للحمل هو شعلة مضاءة ومشعة بشكل دائم. هو رومانسي تقليدي يتعامل مع الشريكة على أنها المرأة الوحيدة في هذا العالم التي يريد التواجد معها والتي لا يكترث سواء كانت في أفضل أحوالها ام لم تكن. حبه لا يمكنه أن يتأثر بأي عوامل. وحتى في حال إنفصل الحمل عن المرأة التي يحبها ولم يكن الانفصال عدائياً ومؤذياً فهو لا يمكنه نسيانها. قد يكمل حياته ولكنه بالتأكيد لن يتوقف عن حبها.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

رغم كون الرجل الثور من النوعية التي لا تنفتح عاطفياً بشكل سريع ورغم انه يأخذ وقته كاملاً قبل ان يقرر منح قلبه وحبه للاخر الا انه حين يحب فهو يحب الى الابد. البرج هذا يمكن الاعتماد عليه وهو عامل جدي وهو يضع كل جهوده وطاقته من أجل سعادة الآخر وعليه فهو حين يدخل في العلاقة فهو هناك الى الابد.
الثور لا يمكنه ان يجعل حبه يعتمد على أي ظرف من الظروف، فهو لا يكترث للظروف بل كل ما يكترث له هو ما يحدث بينه وبين المرأة التي يحبها. مقاربة الثور للحب وللعلاقات هي التي تجعل حبه راسخاً وقوياً لهذه الدرجة.. وذلك لانه يأخذ وقته كاملاً قبل ان يعبر عن حبه للاخر.

السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج التي تحب الحب وهي لا يمكنها سوى ان تكنه للاخرين.. الحب هذا مضاعف وقوي حين يتعلق الامر بالنصف الاخر. سواء كانت العلاقة ما تزال مستمرة أم انتهت قبل سنوات طويلة السرطان لا يمكنه نسيان حبه للاخر.

في العلاقة السرطان برج يكترث كثيراً لغيره وهو يملك غريزة الرعاية والحماية وبالتالي الطرف الاخر يجب الاعتناء به وتفهمه ومساعدته ومنحه كل الحب وكل الدعم الى الابد.
كل ما يريده السرطان في العلاقات هو الصدق على الصعيد العاطفي وبالتالي هو يقدم الحب وبوفرة طوال الوقت.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء من الابراج التي عادة تأخذ وقتها كاملاً قبل الدخول في علاقة وذلك لانه يملك معايير عالية للمرأة التي يريد الإرتباط بها. ولكن حين يعثر على هذه المرأة فحبه لها أزلي ولا يمكنه أن يتأثر بشيء. بشكل عام هو برج يحب ان تبقى الحياة الخاصة خاصة لانه لا يمكنه أن يختبر مشاعر الحب ما لم يكن هناك الثقة والخصوصية.
تلك المساحة الخاصة هي التي تسمح له بتطوير المشاعر القوية التي يكنها للمرأة والتي تستمر الى الابد.

العذراء لا يقدم الحب فحسب بل يوفر الدعم في كل مجال من مجالات حياة المرأة وهو يساعدها كي تصبح شخصاً أفضل مما هي عليه. هناك الكثير من الحرص على أن يقوم بإرضاء المرأة في حياته من كل الجوانب وبالتالي هو لا يوفر جهداً من اجل إظهار حبه بكل الطرق المختلفة. في الواقع العذراء هو الحبيب الذي حين يقول بانه سيحبك الى الابد فهو على الارجح سيحبك الى الابد.