هذه الأبراج شخصياتها مرحة وخفيفة الظل

كل واحد منا يملك صديقاً أو عاشر شخصاً تكون الجلسة معه عبارة عن متعة خالصة وخالية تماماً من الهموم والنكد وحافلة بالضحك الذي لا يتوقف.

هؤلاء يملكون قدرة خرافية على جعل الاخرين يضحكون وذلك لانهم يملكون شخصية مرحة خفيفة سهلة المعشر. في الواقع هم الأشخاص الذين حتى من دون أن يتكلموا يمكنهم ان يجعلوا كل شخص يراهم يبتسم.. هم يملكون تلك القدرة الغريبة على نشر الفرح أينما حلوا مع أو من دون كلام.

الضحك يطيل العمر، واقع أثبته العلم، وهؤلاء الأبراج من المؤكد أنهم سيعمرون. وإن كان هدفكم أنتم أيضاً أن يكون عمرك طويلاً فعليكم التواجد معهم كلما سنحت لكم الفرصة.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج التي لا تصنف نفسها ضمن خانة الشخصيات المرحة أو تلك التي تملك حس فكاهة ولكنها كذلك وفي الواقع هي تتفوق على الكثير من الأبراج في حس الفكاهة الذي تملكه.

الجوزاء يملك قدرة على تحويل أسخف النكات الى النوع المضحك للغاية.
والسبب هو أن البرج هذا يملك شخصيتين، واحدة جدية والاخرى اقل جدية وهذا ما يجعل النكات التي يلقيها غريبة وفريدة من نوعها ومضحكة للغاية.

وحين نضيف الى المعادلة الذكاء الذي يتمتع به فإنه النكات تكون مثالية تماماً للمكان والزمان والمناسبة وبالتالي تترك تأثيرها المضاعف.

احياناً يتمكن الجوزاء من إلتقاط معلومة ما عن شخص ما أو موقف ما وتحليلها وتحويلها الى مصدر للضحك والفكاهة من دون أن يهين الاخر على الإطلاق.
الجوزاء هو روح أي مكان ليس فقط لانه اجتماعي بل لانه مرح وخفيف الظل وذكي للغاية.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الأسد برج درامي ويملك الكثير من الطاقة، وبما أنه يملك شخصية كارزماتية للغاية فإن حس الفكاهة الخاصة بالأسد مميز للغاية. البرج هذا واثق من نفسه وبالتالي حين يفكر بتعليق مضحك أو طريف فهو لا يتردد على الإطلاق قبل قوله.

الأسد وخلافاً للجوزاء يدرك بانه مرح ولذلك فهو يحرص على أن يملك دائماً مخزوناً لا ينصب من النكات والتعليقات الطريفة.
وبما أنه مسرحي ويعشق الاضواء فان كل تعليق أو طرفة تتضمن الكثير من الحركة وذلك لاضفاء الطابع الدرامي عليها.

كل ذلك يجعل أي جلسة مع الأسد ممتعة للغاية له وللاخرين. فهو يحصل على ما يريده من خلال إرضاء غروره والاخرين يحصلون على جرعتهم اليومية من السعادة.. الكل رابح في هذا الموقف.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

حس الفكاهة الذي يملكه القوس لعله الأقوى بين جميع الأبراج لانه يأتي معه بالفطرة. القوس لا يحاول ولا يبذل أدنى جهد ولكنه مرح وأي تواجد معه ممتع للغاية.

برج متفائل يحب الحياة والمغامرة وهو لا يريد شيئاً سوى الإستمتاع بوقته، وعليه فهو لا يتذمر بل يرى الإيجابيات بشكل دائم. خفيف الظل وذكي ويملك قدرة خرافية على إخبار القصص وبالتالي هي لا تكون طريفة بل ممتعة أيضاً. الكل يستمع حين يتحدث القوس وذلك لانه يملك الكاريزما والسحر بالإضافة الى خفة الظل والمرح.

في الواقع وبعد أي جلسة إن سألتم كل الحاضرين عن الشخص المفضل لديهم فستكون الإجابة بانه برج القوس.