اختبار تحليل الشخصية: كيف تطوين كنزاتك عادة؟ الإجابة تكشف صفتك الرئيسية

يحتاج طي الملابس إلى بعض المهارة. ويقوم الأشخاص عادة بذلك بطرق مختلفة، على شكل مربع أو أسطوانة أو بطريقة أفقية أو كما في متاجر الألبسة. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هذا يدل على الصفة الأساسية التي تطغى على الشخصية وتحدد العلاقة مع الآخرين.

1 على شكل مربع
إذا كنت تطوين كنزتك عادة على شكل مربع أو مستطيل، فهذا يدل على أنّ الصبر هو أبرز صفاتك. كما أنّك منظمة وتحبين أداء مهماتك اليومية بحماس. وتدل هذه الطريقة أيضاً على أنّك تسارعين إلى تقديم العون للأشخاص الآخرين إذا احتاجوا إلى ذلك.

2 كما في متاجر الألبسة
من الجيد أن تتمكني من طيّ كنزاتك كما تفعل الموظفات في متاجر الألبسة. وهذا يعني أنّك مثالية جداً وأنّك تحبين أداء مهماتك المهنية والحياتية من دون أخطاء ومن دون زيادة أو نقصان. إلا أن هذه المثالية تجعلك لا تشعرين بالانسجام مع محيطك ومع الأشخاص الذين لا يترددون في القيام بسلوكيات غير صائبة. ولهذا أنت دائمة الانتقاد أيضاً.

3 بطريقة أفقية
إذا كنت تفضلين طيّ كنزاتك بطريقة أفقية، فإن الفوضى هي أبرز صفاتك. إذاً أنت لست منظمة في حياتك. كما أنّك تفتقدين إلى التركيز وهكذا تنتقلين من مهمة إلى أخرى من دون أن تنهي أياً منهما. وهذا ما قد يجعل بعض الأشخاص لا يثقون بك ويرفضون التعامل معك أو العيش إلى جانبك، فانتبهي لهذا جيداً.

4 على شكل أسطوانة
إذا كنت تلفين كنزاتك عادة على شكل أسطوانات، فأنت بالدرجة الأولى محبة للمال. ولهذا لا تريدين إضاعة الوقت وتعملين بجد. إلا أنّك تنسين أحياناً حياتك الخاصة والاهتمام بمظهرك. وهذا خطأ يسيء إليك كما إلى الأشخاص المقربين منك.