من المرأة الأقدر على تحطيم قلب الرجل؟.. الأبراج تجيب

رغم أن المرأة تمتلك قلبًا رقيقًا، لكنها أيضًا قادرة على تحطيم قلب الرجل في لحظة ما.

ليست كل النساء على درجة واحدة من هذه القدرة، فإذا أردت معرفة المرأة الأقدر على تحطيم قلب الشريك، فتابع ما تقوله الأبراج:

– امرأة برج الحمل:

السبب الذي يجعلها تعمل على تحطيم قلب الشريك، هو أنها تعطيه كل شيء في بداية العلاقة حتى تصل به إلى قمة السعادة، وبعدها بوقت قصير تبدأ في الشعور بالملل، والميل إلى تقييم العلاقة، وتقرير ما إذا كان عليها استكمالها أم لا؟ فهي قادرة بشدة على التخلص من هذه العلاقة متى شعرت بأن هذا هو القرار السليم.

– امرأة برج الثور:

الحذر والمساحة الشخصية هما السبب وراء تحطيم قلب الشريك، فعلى الرغم من اهتمامها به، ومحاولة إسعاده، فإنها قادرة على أن تفاجئه برد فعل مدمر للعلاقة بينهما، خوفًا على قلبها من الجرح، خاصة إذا اعتدى على المساحة الخاصة من حياتها، التي اختارت أن تكون لها وحدها.

– امرأة برج الجوزاء:

تقلب المزاج وتضارب الآراء هما السبب وراء تحطم قلب الشريك، إنها تصيب من يرتبط بها بارتباك بسبب شخصيتها المتقلبة، والعلامات التي ترسلها إليه، فأحيانًا تشعر بأنها تذوب فيه عشقًا، وهو أهم شخص في حياتها، وأحيانًا أخرى تشعر بأنه شخص ثانوي في حياتها، وهذا ما سيجعله يفقد الأمان في هذه العلاقة ويتحطم قلبه.

– امرأة برج السرطان:

على الرغم من رقة قلبها وحساسيتها وعاطفتها الجياشة، فهي تستطيع تحطيم قلب الشريك بسهولة من خلال الابتعاد عنه، أو تغيير معاملتها له بسبب آراء سلبية تسمعها من هنا أو هناك.

– امرأة برج الأسد:

شخصية معتزة بنفسها، وتشعر بأنها النجمة في كل مكان، وفي أي وقت، وهذا ما سيجعل الشريك دائمًا يشعر بأنها الشخص الأهم في كل شيء، وأن كل تركيزها وحبها موجه له، وعلاقته بها ووجوده في حياتها مجرد وسيلة لإسعادها، ما يسهل عليها تحطيمه عندما تريد.

– امرأة برج العذراء:

الجانب العقلي في شخصيتها هو السبب وراء تحطيم قلب الشريك، فهي شخصية تميل إلى التحليل والتدقيق في الكثير من الأشياء، ولا تقتنع إلا برأيها الشخصي، لذلك يمكن أن تقرر أن هذه العلاقة لا يمكن أن تستمر دون سابق إنذار.

– امرأة برج الميزان:

المفاجأة هي الأمر الذي يحطم قلب شريكها، وهذا لأنها تنشد الاتزان في أي علاقة في حياتها، ومن ضمنها العلاقات العاطفية، لذلك ما إن تشعر بأن هذا التوازن اختل في العلاقة العاطفية، لا تحاول العمل مع الشريك لاسترجاعه، بل تشعر بأنها غير مستعدة للمضي قدمًا في هذه العلاقة، وتنهيها فورًا بطريقة تجرح شريكها.

– امرأة برج العقرب:

الشك والغيرة المبالغ فيهما أهم صفتين لديها في أي علاقة عاطفية، وهما كافيان لإشعار الشريك بأنه ليس محل ثقة لديها، وهذا ما سيجعلها تجرحه بسهولة، خاصة إذا وصل الأمر إلى قرار الانفصال، حتى من دون سماع دفاع الشريك عن نفسه.

امرأة برج القوس:

امرأة حرة ومنطلقة، لا تقبل بتدخل أي شخص في قراراتها مهما كان، حتى إذا كان شريكها، وهذا الأمر ينتج عنه جرح كبير للشريك حين يشعر بأنها لا تشاركه في قراراتها، وهذا ما سيشعره بأنه غير مهم في حياتها، كما سيشعر بأنها لا تحبه من الأساس.

– امرأة برج الجدي:

امرأة عملية لدرجة كبيرة؛ لذلك من الممكن أن تتخلى عن شريكها بسهولة إذا وجدت أنه يعيق مسيرتها في الحياة على الجانب العملي أو الشخصي، وهذا كاف لتحطيم قلبه وشعوره؛ لأنه لم يكن سوى وسيلة في حياتها للوصول إلى أهدافها العاطفية.

– امرأة برج الدلو:

كراهيتها للروتين والدخول في دوائر متكررة في العلاقة العاطفية، أمر قادر على جعلها تحطم قلب الشريك بسهولة، وذلك حين تشعر بملل من العلاقة؛ بسبب عدم وجود جديد فيها، وعدم وجود محفز لديها للاستمرار فيها، مهما حاول الشريك تشجيعها على الاستمرار.

– امرأة برج الحوت:

أكثر شيء تبحث عنه في العلاقة العاطفية هو شخص يفهمها، ويفهم عقلها ومشاعرها، لذلك ما إن تفتقد هذا الأمر في العلاقة العاطفية، تصبح قادرة على الانسحاب من دون الالتفات إلى الجرح الذي ستسببه للطرف الآخر.