خطوات ونصائح لا تفوتيها للعناية بالعروس قبل الموعد المحدد للزفاف

ان العناية بالعروس هو اساس التحضيرات التي تقوم بها قبل الموعد المحدد للزفاف لتتألقي وتلفتي انظار مدعويك ببشرة نضرة واطلالة ساحرة.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعلمك اهم خطوات العناية بالعروس.

1- ازالة الشعر بالليزر: احرصي على الخضوع لجلسات الليزر قبل ثمانية اشهر على الاقل من موعد الزفاف، حيث ستساعدك هذه الجلسات على التخلص من الشعر الزائد وتمنحك بشرة بملمس ناعم.

2- تصحيح شكل الحواجب: احرصي على ان تقصدي خبيرة التجميل الخاصة بك والعمل على جعل رسمة الحواجب تتلاءم مع ذوقك وما يليق بك، لان الحواجب هي اساس اطلالتك.

3- العناية بالبشرة: من الضروري ان تحرص العروس على تقديم العناية اللازمة لبشرتها قبل ستة اشهر على الاقل من موعد زفافك، ويجب ان تحرصي على تقديم الماسكات والخلطات التي تعيد اليك نضارتها وجمالها وتخلصك من الشوائب واحرصي على ان تكون آخر جلسة في مجال العناية بالبشرة قبل اسبوعين من موعد الزفاف.

4- العناية بالشعر: من الضروري ان تقصدي مصفف شعرك قبل ستة اشهر على الاقل من موعد زفافك وتقدمي له العناية اللازمة التي تساعدك على التخلص من مشاكله وتعيد اليك صحته وجماله.

5- الانتباه الى نظامك الغذائي: احرصي على تنظيم غذائك قبل فترة من موعد زفافك لتتمتعي بقوام رشيق ومتناسق واحرصي على ان يتضمن الكثير من الاطعمة التي تمنحك الصحة والنضارة لشعرك وبشرتك، وكذلك، احرصي قبل يوم من موعد الزفاف على تناول وجبة خفيفة حتى لا تصابي بالانتفاخ او اية مشاكل اخرى خلال يومك المنتظر.

إذاً، بعد ان تعرفت على اهم خطواتالعناية بالعروس، فهل ستجربينها؟