مزيج من مكوّنين فقط… دلّكي به بطنك لنسف الدهون

تتوفر الكثير من الحيل التي تساعد على التخسيس ونسف الدهون وخصوصاً في منطقة البطن. إلا أن بعضها لا يقدم نتائج فعالة. ولهذا الأفضل اللجوء إلى وصفات طبيعية تحتوي على مكونات مفيدة. ومنها مثلاً مكعبات الكافور والزيوت الأساسية المخصّصة للأطفال. لكن للحصول على أفضل نتيجة، أي على جسم رشيق، في مدة قصيرة، يجب تطبيق الوصفة بدقة.

الكافور وزيت الأطفال الأساسي لإزالة الكرش

إذا كنت تعانين من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن أو غيرها مثل الذارعين والفخذين والوركين وحتى الساقين، فتذكري أن بعض المكونات الطبيعية التي يمكنك الحصول عليها بسهولة تساعدك على التخلص منها. إذاً جرّبي أولاً وصفة تحتوي على الكافور وزيت الأطفال الأساسي الذي تجدينه في المتاجر المتخصصة.

ولتحضيرها تحتاجين إلى مكونين فقط: مكعب من الكافور والقليل من زيت الأطفال الأساسي.

وبعد توفير المكوّنين قومي بمزجهما جداً حتى تحصلي على مزيج منسجم وخال من التكتلات.

ضعي القليل من هذا المزيج على منطقة تراكم الدهون في بطنك وخاصرتيك. ويمكنك تطبيقها أيضاً على مناطق أخرى مثل الفخذين والذراعين.

دلّكي المنطقة المستهدفة لمدة 15 دقيقة بحركات دائرية إلى أن تري أن المزيج نفذ إليها. أتركيه إلى أن يجف قبل أن تغسلي المنطقة المستهدفة بالماء البارد.

كرري هذه الوصفة كلما استطعت ذلك. ولا شكّ في أنّك ستحصلين على النتيجة التي تريدين في وقت قصير جداً أي على قوام منحوت وخال من التكتلات الدهنية المزعجة.

وهكذا لن تحتاجي إلى اتباع حمية غذائية قاسية أو إلى ممارسة التمارين الصعبة. فقد أصبح بإمكانك الحصول على بطن مسطح ونسف الدهون التي تتجمع في مناطق مختلفة من جسمك في أيام.