حضري بشرتك لإطلالة عيد الأضحى واستخدمي خلطة الحليب لإزالة التجاعيد بـ15 دقيقة!

بعيداً عن طابعه الديني والروحي، يعتبر عيد الأضحى من أهم المناسبات السنوية التي تحلّ على المجتمع العربي وتصطحب معها جملة من اللقاءات والجلسات العائلية.

في هذه اللحظات، ترغبين الظهور بأجمل الإطلالات وأكثرها شباباً، وقد تودّين الاهتمام بصحة بشرتك على الطريقة الطبيعية التقليدية من دون عناء الجلسات الطبية والعلاجات التكنولوجية.

لهذا السبب، تعرّفك صبايا ستايل على خلطة الحليب التي تضمن لك إزالة الخطوط البسيطة في وجهك، وتعيد الشباب والإشراقة الى بشرتك. فهل أنت مستعدة؟

يعدّ الحليب من أفضل وأقدم المكونات الطبيعية المستخدمة في التجميل لا سيما لناحية مكافحة الشيخوخة والتجاعيد، فهو يحتوي على الفيتامين د الذي يعزز إنتاج مادة الكولاجين المسؤولة عن نضارة وتوهّج البشرة.

وعند مزج الحليب مع عناصر غذائية طبيعية أخرى مثل الليمون المضاد الطبيعي للأكسدة والعسل المرطب، تزيد فعاليته وروعة نتائجه.

لذلك، حضّري خلطة محاربة التجاعيد من خلال مزج 4 ملاعق من مسحوق الحليب مع ملعقتين من عصير الليمون ونصف ملعقة من العسل. ثم طبقي الوصفة على وجهك وانتظري لمدة 15 دقيقة أو 20 دقيقة كحد أقصى قبل أن تزيلي الخلطة وتغسلي وجهك بالماء.