إعترافات رجال: هذه هي الأسباب التي تدفعنا الى التخلي عن زوجاتنا!

عندما يتبدّل الرجل فجأة وتتغير تصرفاته مع زوجته فلا داعي لأن تكون الخيانة الزوجية هي ما يدفعه الى ذلك، ولا حتى انشغالاته الكثيرة بل ثمة أسباب قد لا تتنبّهين إليها عزيزتي الزوجة ولكنها بغاية الأهمية وتكمن فيك أنت. فلماذا يتخلى الزوج عن زوجته؟ إليك اعترافات الأزواج في هذا الصدد!

النّكد…

المنزل هو المكان الذي يلجأ اليه الزوج بعيدًا من ضغوطات الحياة الكثيرة والمسؤوليات الملقاة على عاتقه وبالتالي وإن لم يجد الراحة في هذا المنزل فمن الطبيعي أن يكره العودة اليه وليس من الغريب أبدًا عزيزتي الزوجة النكدية أن يتخلى زوجك عنك ويبحث عن أخرى تمنحه الراحة النفسية التي يحتاج لها.

“أن تحاول تغييري على الدوام”

قد تزعجك بعض تصرفات زوجك وهذا أمر طبيعي، لكن أن تحاولي تغيير طباعه بشكل كلّي وأن تتذمري طيلة الوقت من كل ما يقوم به بالطبع سيجعلانه يسأم عاجلًا ام آجلًا ويتركك! لذا تقبّلي زوجك كما هو ولا تحاولي السيطرة عليك وتذكّري دائمًا أنّ ما من أحد مثالي وكامل!

عندما تفتقر العلاقة الى الإتصال العاطفي

الرجل تمامًا كالمرأة بحاجة الى العاطفة والى الحب والى الإتصال العاطفي كذلك الأمر، وعندما تفتقر العلاقة الزوجية الى هذه العوامل فيسصبح حينئذ البحث عن امرأة أخرى خيارًا جديًا لدى الزوج.

الغيرة العمياء

وأخيرًا، لا يخفى على أي أحد أنّ الغيرة العمياء احدى الأسباب الأساسية التي قد تهدم الزواج والتي تجعل الزوج ينفر وبخاصة إذا شعر أن حريّته مقيّدة! لذا حاولي الا تتذمري اذا خرج بين الحين الآخر مع أصدقائه واسعي لأن تحصلي على هذا المتنفّس الصغير لك أنت أيضًا لأنه ضروري في العلاقة الزوجية.