انقعي قدميك في خل التفاح مرة واحدة في الأسبوع وستختفي هذه المشاكل الصحية!

يتم استخدام الخل على نطاق واسع في الطبخ، وخاصة في السلطة التي يمنحها طعما حامضا خفيفا ومميزا. لكن هل تعلمين أن هذا المنتج يمكن أن يجلب لك فوائد مذهلة باستخدامه مرة واحدة في الأسبوع على قدميك؟ إذا كان هذا يبدو غريبا بالنسبة لك، فلا تترددي في قراءة هذا الموضوع.

سنقدم لك اليوم فوائد خل التفاح للقدمين،حيث تم استخدامه لسنوات عديدة في جميع أنحاء العالم بسبب فوائده على الرغم من أن رائحته قوية بعض الشيء، إلا أنه تبين أنه كفيل بمساعدتك على القضاء على البكتيريا والجراثيم التي يمكن أن تؤثر عليك. ويتم إعداد حمام القدم بالخل والماء الفاتر لمنع تعرض القدمين لصدمة حرارية، كما يمكن أيضًا إضافة الأعشاب أو التوابل أو حتى الأملاح إلى حوض القدم.

الطريقة:

قومي بتسخين القليل من الماء حتى يصبح فاتراً، يمكنك اختيار الماء في درجة حرارة أعلى ولكن ليس حارًا للغاية. املئي وعاء متوسط الحجم بما يكفي لغمر قدميك، مع إضافة كوب من خل التفاح. ثم أضيفي بضع قطرات زيت اللافندر الأساسي إذا كنت ترغب في تحسين نومك المضطرب. هذا الزيت العطري سيحسن رائحة الخل أيضًا. ولا يجب أن ينتهي حوض القدم في أقل من 30 دقيقة، مع ضرورة تكراره مرة واحدة في الأسبوع.