طبقي هذا المزيج على بشرتك وانتظري 15 دقيقة..ستتلاشى التجاعيد بشكل سريع!

تنفق النساء العديد من الأموال في سبيل الاعتناء بمظهرهن الخارجي، ومن بين أكثر الأمور التي تشكل لهن هاجسا نجد مشكل التجاعيد. لذلك جئناك اليوم ببعض النصائح الطبيعية، لترطيب وتدليل يديك وحمايتهما من الظهور المبكر للتجاعيد.

لكي تبدو يديك أصغر سنا:

البيض:
غني بالموارد الغذائية المفيد، وخاصة البروتين. كما أنه مثالية لتقليل التجاعيد، ترطيب اليدين، تغذية البشرة وتحسين مرونتها. فما عليك سوى خلط البيض مع ملعقتي طعام من العسل، ثم طبقيه على يديك واتركيه يجف لمدة 10 دقائق وبعد ذلك اغسلي بالماء والصابون الطبيعي ولا تنسي استخدام هذه الطريقة من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع.

البطاطا:
البطاطا غنية بالمغذيات والأحماض الأمينية المفيدة للبشرة، كما أنها تبطئ عملية شيخوخة الجلد بفضل الفوسفور والكبريت ومضادات الأكسدة التي تحتوي عليها. فوقمي بهرس البطاطا وأضيفي إليها ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، عسل وحليب. امزجي الكل تتشكل لديك عجينة ناعمة واتركيها تبرد قبل تطبيق هذا القناع على اليدين، مع تركها حوالي 15 دقيقة قبل الشطف، ويمكنك الاحتفاظ بالمزيج في الثلاجة واستخدامه 2-3 مرات في الأسبوع.

زيت بذور الورد:
يتكون من الورد، الأحماض الدهنية والفيتامينات (A و C) ، وزيت الورد يغذي البشرة ويحفز مرونتها وصلابتها. فقط قومي بتدليك يديك يوميًا باستخدام هذا الزيت، للحصول على الترطيب وتجديد شباب بشرتك.