حيل جمالية مخفية تشد البشرة وتبرز خدودك

هل تشعرين بالتعب وتلاحظين ظهور علامات الترهل على بشرة وجهك؟! فئة كبيرة من النساء يعانين من هذه المشكلة، فيضطررن دائماً الى تطبيق الماكياج وذلك بسبب السهر لوقت طويل والعمل أمام الحاسوب بالإضافة الى الضغوطات الحياتية. ولأن صبايا ستايل تحرص دائماً على إطلالة المرأة العربية المشرقة، إختارت أن تعرّفك على حيل جمالية مخفية تشد البشرة وتبرز خدودك الى العلن بعيداً عن علامات التعب وعن الماكياج. إكتشفي كيفية اعتمادها بمفردك واخرجي دائماً على ثقة تامة بأن جمالك مفعماً بالحيوية.

ربط الشعر نحو الخلف: في حال تشعرين بالتعب وترين خدودك مترهلة، لا تقلقي ولا داعي للجوء الى تكدس طبقات الماكياج فأحياناً تُفسد إطلالتك بدلاً من أن تُبرزها. لذلك تنصحك ياسمينة باعتماد ربطة ذيل الحصان المشدودة بالعلو المتوسّط. هذه الطريقة تساهم في شد بشرة الوجه وإخفاء علامات التعب ما خلف تكاوينك البارزة، فلا تبخلي على نفسك باعتمادها.

تدليك البشرة بالثلج: أحياناً ترين علامات التعب والتجاعيد الرفيعة تغزو وجهك وتتمركز لاسيما تحت العيون، ما يقلقك ويؤثر سلباً على ثقتك بنفسك وهذا أمر طبيعي. لذلك تنصحك ياسمينة وللتخلص منها واستعادة الإشراق والحيوية، بالإستعانة بالثلج الذي ينشط الدورة الدّمويّة، يشدّ البشرة ويرطبها ليملأ تجاعيدها الرفيعة. دلكي وجهك بالثلج لـ 3 دقائق على الأقل وتمتعي بالنتيجة.

النوم لساعات كافية: عليك أن تعلمي جيداً أن النوم يسمح لكميات أكبر من الأوكسيجين بالتغلغل الى أعماق بشرة وجهك ما يعزز عمل الكولاجين ويجدد خلايا البشرة، هذا غير أن الجلد يتخلص أثناء النوم من السموم التي قد تسد المسام وتمنع تنفسها. لذلك إحرصي على النوم يومياً من 7 الى 8 ساعات.