صاحبات هذه الأبراج يمتلكن ذوقا خاصا ومبهرا في الملابس

حب الملابس والأزياء شئ أساسي في حياة أغلب النساء، لكن هذا لا يمنع أن البعض منهن فقط من يتميزن في هذا المجال، مثل صاحبات هذه الأبراج.

– امرأة برج الثور:

لدى امرأة برج الثور أسلوبا مميزا للغاية في اختيار الملابس، فهي قادرة على لفت النظر إليها بمجرد الدخول إلى أي مكان، كما أن أغلب مولودات هذا البرج يتمتعن بجسم يجعل الملابس تليق بهن، بل وتكون ملفتة في الوقت نفسه.

– امرأة برج الأسد:

امرأة برج الأسد مغرمة بالإنفاق على الملابس والأكسسوارات، فهي عاشقة للموضة، وموهبتها الحقيقة تكمن في اختيارها للألوان وطريقة تنسقها لها، كما تمتلك أيضا هذه المولودة، قدرة عالية على التركيز في التفاصيل الخاصة بإطلالتها، ما يجعلها ملكة في كل مكان تذهب إليه.

– امرأة برج الميزان:

امرأة برج الميزان فترى في التسوق والاهتمام بالموضة وسيلة تجعلها تنسى الضغوط التي تشعرها بها، لذلك فلن تجد هذه المرأة مهملة في مظهرها أبدا، لأنه كلما زادت الأزمات حاولت التخفيف عن نفسها من خلال الاهتمام بمظهرها.

– امرأة برج الدلو:

وأخيرا امرأة برج الدلو التي تعرف جيدا كيفية استغلال كل قطعة ملابس وإبرازها، حتى إن لم تكن باهظة الثمن، وإلى جانب ذلك تمتلك هذه المولودة، ميلا نحو التصميم، يجعلها تضع لمستها دائما على ما ترتديه، بما يجعله مناسبا لها، ويعكس روحها الأنيقة والمميزة.