4 أمور تجعلك جذابة بنظر الرجل في أي عمر!

تعتبر جاذبية المرأة من الأمور النسبية نظراً لاختلاف آراء الرجال وتعدد أذواقهم. لكن هذا لا يمنع وجود بعض الأسس الجمالية التي تجذب أي رجل وتثير انتباهه في إطلالة المرأة. فما هي العوامل التي تجعلك جذابة بنظر الرجل أكنت عشرينية، ثلاثينية أم أربعينية؟

الرائحة العطرة!

نعم، الرائحة الزكية هي مفتاح آخر لقلب الرجل وفقاً لأحدث الدراسات. فبعيداً عن العطور الثمينة، تعتبر رائحة النظافة والانتعاش من الأساسيات التي ينظر اليها الرجل في شكل المرأة. لذا ينجذب الى كل فتاة تهتم بنظافتها الشخصية، ترتدي ملابساً نظيفة، تختار عطراً ناعماً يليق بنوع بشرتها.

حس الفكاهة!

تزيد متعة الجلوس مع الأشخاص اللطفاء الذين يتمتعون بروح مرحة، وهذا ما يبحث عنه الرجل في العلاقة العاطفية أيضاً. إذ أن المرأة التي تتميّز بحس الفكاهة هي الأقرب الى قلب الرجل لأنها تجعل الوقت يمرّ بسرعة وتلطّف الأجواء بفرحها وضحكاتها.

الشخصية القوية!

إن الفوز بقلب امرأة شجاعة وواثقة هو إنجاز واستثمار لأي رجل، خصوصاً أنه يعزز رجولته ويشعر بالنجاح! لهذا السبب، تكون الشخصية القوية من موصفات المرأة التي يبحث عنها معظم الرجال.

الأناقة!

لا شك أن الأزياء التي تعتمدها المرأة تعتبر عاملاً إضافياً جاذباً لأي رجل، خصوصاً إذا أحسنت اختيار ما يليق بشكل جسمها وعمرها ومركزها. لذلك، لا تهملي إطلالتك أبداً شرط عدم المبالغة.