لخسارة وزنك بسهولة… طبّقي رجيم الثلاث ساعات!

هل تريدين خسارة وزنك الزائد بسرعة وسهولة وتبحثين عن الرجيم المثالي لهذه الغاية؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع وإكتشفي معنا رجيم الثلاث ساعات الذي سيساعدك حتماً على فقدان وزنك الزائد دون عناء، فلا تترددي أبداً في تطبيقه.

ما هو رجيم الثلاث ساعات؟

يعتبر رجيم الثلاث ساعات للدكتور جورج كروز من أسهل أنواع الرجيم التي يمكن إتباعها. يعتمد هذا الرجيم بشكل خاص على تناول أكثر من 3 وجبات يومياً مع التركيز على الوجبات الخفيفة ما يعزّز الشعور بالشبع عند تناول الوجبات الرئيسية. كما يحفّز رجيم الثلاث ساعات عمليّة الأيض بشكل ملحوظ ما يؤدي تلقائياً إلى خسارة الوزن الزائد بسرعة وسهولة أكبر.

لا يستدعي هذا الرجيم أبداً الإمتناع عن أنواع معينة من الطعام على غرار الكربوهيدرات والحلويات التي يفضّل الإبتعاد عنها عند تطبيق أنواع أخرى من الرجيم.

كيف تطبقين رجيم الثلاث ساعات؟

يرتكز رجيم الثلاث ساعات على تناول الطعام كل 3 ساعات تشمل الوجبات الثلاث الرئيسية، والوجبات الخفيفة. يمكن خلال تطبيق هذا الرجيم تناول مختلف أنواع المأكولات على خلاف أنواع الرجيم الأخرى التي تفضّل تفادي أصناف معينة خصوصاً الحلويات والأطعمة الدسمة.

يفرض رجيم الثلاث ساعات تناول وجبة الإفطار بعد ساعة واحدة من الإستيقاظ، ما يحفّز الجسم على حرق نسبة أعلى من السعرات الحرارية وخسارة وزنه الزائد بسهولة أكبر.